حسين الجسمي
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن حسين الجسمي ينغمس في اللون العراقي بأغنية “اتاني”: تجسيد للتعاون الفني بين الإمارات والعراق
فن - فبراير 13, 2024

حسين الجسمي ينغمس في اللون العراقي بأغنية “اتاني”: تجسيد للتعاون الفني بين الإمارات والعراق

كوثر مديني

أطلق الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان “اتاني”، وهي عمل فني يجمع بين اللون العراقي الأصيل والمواهب الشابة من العراق. ويأتي هذا التعاون كخطوة مميزة في عالم الفن العربي، حيث يجسّد الجسمي التواصل الفني الثقافي بين الإمارات والعراق.

ويتعاون الفنان الإماراتي في هذا العمل الجديد مع مجموعة من الشباب الموهوبين من العراق، بما في ذلك الشاعر مصطفى المرزه، والملحن علي بن سالم، والموزع الموسيقي علي بهرامي، مما يضفي على الأغنية طابعاً شاباً ومنعشاً.

ويعبر الجسمي عن تقديره للون العراقي الأصيل، مصفياً إياه بأنه يحمل سمات خاصة نابعة من الموروث العراقي، مؤكداً على شهرته الواسعة ونجاحاته الكبيرة في الساحة الغنائية العربية.

وتنطلق كلمات أغنية “اتاني” برسالة عاطفية تعبر عن الحنين والشوق، تجسدت في كلمات معبّرة ومؤثرة تشكلت على ألحان موسيقية رومانسية.

وقد تم طرح الأغنية عبر قناة حسين الجسمي الرسمية على YouTube، وذلك من خلال فيديو مونتاج يتناسب مع جو الأغنية ويعكس جمالياتها الفنية.

وتعتبر أغنية “اتاني” إضافة مميزة إلى تراث الفن العربي والعراقي، وتؤكد على قوة التواصل الثقافي والفني بين دول المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي: تسليم النسخة الثامنة لجائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

ــ وم ع قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رفقة وزير التجهيز والماء نزار بركة، الاثنين ببالي (أن…