أصالة وأحمد سعد
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن أصالة وأحمد سعد يفجّران مفاجأة قلبية: تعاون موسيقي مثير لعيد الحب
فن - فبراير 12, 2024

أصالة وأحمد سعد يفجّران مفاجأة قلبية: تعاون موسيقي مثير لعيد الحب

كوثر مديني

في مفاجأة فنية مميزة، قام النجمان الكبيران أحمد سعد وأصالة بإعلان تعاون فني جديد يجمعهما، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الحب المقبل في 14 فبراير 2024.

وفي خطوة تسبق الإعلان الرسمي عن الأغنية، نشر أحمد سعد صورة لبوستر الدويتو على حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”. وقد ظهرت في الصورة أصالة بإطلالة باللون الأحمر، فيما قدّم لها أحمد سعد وردة حمراء كرمز للاحتفال بعيد الحب.

وأكد سعد في تعليقه على الصورة أن هذا التعاون يحمل عنوان “سبب فرحتي”، فيما أشارت أصالة إلى أهمية الصداقة بينهما وترجمت ذكرياتهما الجميلة إلى فنّ يستحق الاستماع.

ولاقت المفاجأة استحسانًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور الفنانين ومتابعيهما، الذين عبروا عن شوقهم لسماع هذا التعاون الموسيقي الذي ينتظرونه بفارغ الصبر.

بهذا التعاون، يأتي الجمهور على موعد مع مفاجأة موسيقية استثنائية تجمع بين أصوات النجمين العربيين الكبيرين، ويعد هذا الإعلان بداية رحلة فنية مميزة تحمل بين طياتها الكثير من المفاجآت والإبداعات.

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذا التعاون الموسيقي المنتظر، والاستماع إلى الأغنية التي تعكس جمالية الفن العربي وتنبض بروح الحب والصداقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…