محمد رمضان
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن محمد رمضان يرد على انتقادات تجاهل اسم فلسطين في أغنيته الجديدة
فن - فبراير 11, 2024

محمد رمضان يرد على انتقادات تجاهل اسم فلسطين في أغنيته الجديدة

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، مقطع فيديو يعبر فيه عن ردّه على الانتقادات التي واجهها بسبب تجاهل اسم فلسطين في أحدث أعماله الفنية، أغنية “عربي”.

وأكد رمضان في مقطع فيديو له أنه ذكر اسم فلسطين في كلمات الأغنية، حيث قال: “أنا قولت مصر نور عيني.. عراقي فلسطيني.. بلادنا كتير.. سامحوني.. عشان أنا مش هقدر أذكر كل البلاد العربية زي جزر القمر وموريتانيا والصومال”.

وتجدر الإشارة إلى أن الأغنية “عربي” هي عمل فني يجمع بين الفنان محمد رمضان والرابر الأميركي فيوتشر Future والمغني العالمي Massari مساري، ويعتبر هذا التعاون الفني الأول من نوعه الذي يجمع هؤلاء النجوم العالميين في كليب واحد، تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، بإشراف المخرج Juan Felipe Velasquez، ومن إنتاج يونيفرسال أرابيك ميوزيك.

وتأتي هذه الأغنية العالمية في ظل تألق فني يشهده محمد رمضان حالياً، حيث شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، ومن المقرر أن يشارك أيضا في حفل الختام، بالإضافة إلى اختياره كسفير رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتعاقده مع شركة Salxco كواحدة من أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نمواً على مستوى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي: تسليم النسخة الثامنة لجائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

ــ وم ع قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رفقة وزير التجهيز والماء نزار بركة، الاثنين ببالي (أن…