أحمد حلمي
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن أحمد حلمي يهنيء زوجته بـ”رحلتها”.. ويؤكد: “وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه”
فن - يناير 29, 2024

أحمد حلمي يهنيء زوجته بـ”رحلتها”.. ويؤكد: “وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه”

وفاء فرواني

“الضهر والسند”.. كلمتان توصف بهما دائما النجمة المصرية منى زكي علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي خلال مسيرتها العملية، فهو يدعمها في كل خطوة، سواء مهنية أو شخصية، وهو ما يظهر دوما بصدق للجمهور في كل مرة ومكان يتواجدا فيه معا، أو حتي ظهور منفصل لكل منهما.


تحدثت الفنانة منى زكي عن زوجها أحمد حلمي حيث أكدت أنه في نظرها أفضل شخص في الدنيا وبدون دعمه لن تقدم شيء في مجالها. قائلة: “أحسن شخص في الدنيا وبدون دعمه مش هبقى أي حاجة”. وتابعت: “فيلم الرحلة 404 مفاجأة وفيه فلسفة وفيه معاني وإن شاء لله يكون مختلف ومعانا ضيوف في الفيلم، والعمل بقيادة المخرج هاني خليفة”.

أحمد حلمي


حلمي دائما يؤكد أنه يدعم زوجته منى زكي، وأن هذا شيء مفروغ منه ولابد وأن يتم دوما، حيث أعرب عن حبه الشديد لها، قال : “منى هي السبب في مراحل كثيرة لي على المستوى الإنساني والمهني أيضا، وفعلا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه، لديها كمية من الصدق في عالم مجامل.. فكيف تكون شخص صادق مع نفسك ومع الآخرين وغير مجامل وتقول الحقيقة بشكل لطيف، هذا ما تعلمته منها، وهي سند حقيقي لي، فأنا أرى نفسي من خلالها”.


كما أصر حلمي على أن يتواجد معها في العرض الأول لفيلم “رحلة 404″، الذي يعتبر حلم منى زكي منذ فترة طويلة، والسيناريو الذي عشقته وكان له رحلة طويلة حتى رأى النور بالأمس. وكان يعلم مدى تعلقها بهذا العمل، وفي الوقت نفسه مدى خوفها من ردود الفعل عليه.

وأضاف حلمي: “أتمنى أن يوفقها الله، وفيلم رحلة 404 يحقق نجاحا كبيرا، ويلاقي إعجاب الجمهور”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…