مغاربة العالم
‫الرئيسية‬ مغاربة العالم مغاربة العالم يصنعون الحدث في الدوريات الأوروبية.. حكيمي قد يغير فريقه وبنعطية يتعرض للانتقاد ومزراوي تلاحقه لعنة الاصابات
مغاربة العالم - فبراير 21, 2024

مغاربة العالم يصنعون الحدث في الدوريات الأوروبية.. حكيمي قد يغير فريقه وبنعطية يتعرض للانتقاد ومزراوي تلاحقه لعنة الاصابات

أميمة يمان

يتواصل نبض مغاربة العالم في كل المجالات ومنها كرة القدم التي لا يمر أسبوع دون أن يكون أحد نجوم كرة القدم حاضرا وبقوة في أخبار كبيرات المجلات والصحف الرياضية في أوروربا.

وعن جديد نجوم كرة القدم المغاربة، كشفت تقارير إعلامية تتابع الدوري الفرنسي الممتاز، عن رغبة كل من ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت شبكة “Sports Zone” الفرنسية، أشرف بأن حكيمي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف، وذلك في الوقت نفسه الذي يسعى فيه ريال مدريد إلى التعاقد مع الظهير الأيمن لأسود الاطلس.

من جهة أخرى وفي خبر خير سار لمهدي بنعطية، أدانت رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية، في بلاغ رسمي لها تصرف الدولي المغربي السابق الذي يشغل حاليا منصب المستشار الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا، تجاه مدافع الفريق، جوناثان كلوس.

وأكدت الرابطة في بلاغها أن كلوس تعرض لهجوم من بنعطية، بعد تصريحات هذا الأخير “المثيرة” خلال مقابلته مع قناة تلفزيونية فرنسية بقوله إن هذا الأخير ادعى تعرضه لإصابة غير حقيقية من أجل الحصول على إذن بعدم اللعب.

إلى الدوري الألماني، وخبر غير سار لنصير مزراوي، حيث أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، إصابة لاعبه المغربي، بتمزق عضلي على مستوى الفخذ الأيسر.

وأشار النادي إلى أن مزراوي سيتم استبعاده من المباريات المقبلة  بعدما عجز عن إكمال مواجهة فريقه أمام فريق بوخوم  بسبب الإصابة التي تعتبر كضربة موجعة لبايرن ميونخ، الذي يعتمد بشكل كبير على خدمات اللاعب الدولي، وسيكون عليهم البحث عن بديل له خلال فترة غيابه والتي ليست بالقصيرة ويرجح أن تصل لثلاثة أسابيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…