المديرية العامة للأمن الوطني
‫الرئيسية‬ أخبار المديرية العامة للأمن الوطني تواصل استراتيجية تكريس التداول في المسؤوليات الأمنية وتعلن عن تعيينات جديدة
أخبار - فبراير 21, 2024

المديرية العامة للأمن الوطني تواصل استراتيجية تكريس التداول في المسؤوليات الأمنية وتعلن عن تعيينات جديدة

وهيبة لكحل

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان صادر الثلاثاء، عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللامركزية للأمن الوطني بعدة مدن بينها الدار البيضاء، العيون، بني ملال، الرشيدية، الجديدة، وورزازات.

وأبرز المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف حموشي، أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي المديرية العامة للأمن الوطني إلى تنفيذ استراتيجية تكريس التداول في المسؤوليات الأمنية، وفتح الفرص أمام الشباب الموهوب لتولي مهام التسيير الأمني.

وشملت التعيينات الجديدة، التي تم الإعلان عنها، سبع مناصب جديدة للمسؤولية الشرطية، بما في ذلك تعيين رئيس ونائب رئيس منطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء، ورئيس المنطقة الثانية للأمن بالعيون. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين أطر شرطية في مراكز للتدبير الشؤون التقنية بأربع مدن، من بينها بني ملال، الرشيدية، وورزازات، لتعزيز الجانب التكنولوجي وتحسين أداء المصالح الأمنية.

وتأتي هذه الخطوات في إطار جهود متواصلة لتعزيز كفاءة الموارد البشرية في الأمن الوطني، وتوفير الدعم اللازم للكفاءات الشابة المؤهلة، بهدف تعزيز أمن المواطن وحماية ممتلكاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…