دنيا بوطازوت
‫الرئيسية‬ كل الفنون أفلام ومسلسلات دنيا بوطازوت من “با صطوف ” إلى ” جوج وجوه “ومدير أعمال الفنانة يوضح التفاصيل لـ “مغاربة بلا حدود”
أفلام ومسلسلات - فبراير 19, 2024

دنيا بوطازوت من “با صطوف ” إلى ” جوج وجوه “ومدير أعمال الفنانة يوضح التفاصيل لـ “مغاربة بلا حدود”

كوثر ازياد

تناقلت بعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، المتخصصة في أخبار المشاهير، ما يفيد بشروع الممثلة دنيا بوطازوت في تصوير مشاهد مسلسل درامي جديد يرتقب عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

وفي هذا السياق أكد مدير أعمال الممثلة دنيا بوطازوت، في تصريح صحفي، أن الأمر لا يتعلق بتصوير مسلسل درامي جديد، وإنما صناع مسلسل “باسطوف” للمخرج المغربي مراد الخوضي قرروا تغير عنوان العمل إلى “جوج وجوه”، وهو ما تسبب في خلط لدى الجمهور الذي ظن أن الأمر يتعلق بمسلسل جديد.

وسيعرف هذا العمل مشاركة كل من ماجدولين الإدريسي، عزيز داداس، طارق البخاري، عبد الله ديدان، نادية آيت، سحر الصديقي، ومغني الراب وينزا، وتتطرق قصة المسلسل حول ظاهرة التسول المنتشرة بشكل واسع في المجتمع المغربي، إضافة إلى حياة التشرد، حيث قام صناع العمل بتسليط الضوء على قصص من المجتمع المغربي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.

وللإشارة تقوم الممثلة دنيا بوطازوت في الفترة الحالية، بتصوير كبسولات كوميدية قصيرة مدتها 13 دقيقة بعنوان “ولاد يزة”، بإشراف المخرج إبراهيم الشكيري.

وتتناول هذه السلسلة   مشاكل الأسرة المغربية والمواقف الطريفة التي تتعرض لها الحماة المغربية مع أبنائها وزوجاتهم، في قالب اجتماعي كوميدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…