دنيا بوطازوت
‫الرئيسية‬ كل الفنون سينما ومسرح مسرحية “123” تجمع دنيا بوطازوت بالكوميديين رشيد رفيق و يسار لمغاري
سينما ومسرح - فبراير 2, 2024

مسرحية “123” تجمع دنيا بوطازوت بالكوميديين رشيد رفيق و يسار لمغاري

كوثر زياد

كان جمهور مدينة الرباط  على موعد مع أول عرض فكاهي للمسرحية الكوميدية      “123 Sourire” ، من تشخيص الفنانة دنيا بوطازوت و الكوميديين رشيد رفيق و يسار لمغاري ، و هو العرض الذي احتضنه فضاء مسرح محمد الخامس ، الذي امتلأ عن آخره بالجماهير التي قدمت من مدن عديدة لمشاهدة هذا العرض المسرحي .

و على صعيد آخر انطلقت الممثلة دنيا بوطازوت قبل يومين في تصوير مشاهدها  بسلسلة كوميدية قصيرة بمشاركة كل من سكينة درابيل، فتاح الغرباوي، سارة بوعابد، وأحمد الشركي ، من توقيع السيناريست أمين السماعي ، و بإشراف من المخرج إبراهيم الشكيري، و ذلك استعدادا لعرضها في شهر رمضان المبارك ، حيث  من المنتظر أن يتم عرض حلقات السلسلة التي ستصل مدتها 13 دقيقة بالتزامن مع وقت الإفطار .

الممثلة دنيا بوطازوت ستجسد في هذا العمل دور الحماة المغربية في قالب كوميدي، إذ ستجمعها مواقف طريفة مع زوجتي ابنها اللتين تنتميان إلى محيط اجتماعي مختلف.  

و ارتباطا بمشاريعها الفنية انتهت دنيا بوطازوت قبل أسابيع من تصوير المسلسل الرمضاني  “با صطوف” للمخرج مراد الخودي، من بطولة  مع عزيز داداس، عبد الله ديدان، ماجدولين الإدريسي، نادية آيت، وطارق البخاري، وفي ثاني تجربة تمثيلية لمغني الراب ” وينزة ” بعد مشاركته في مسلسل “المكتوب”.

 و يدخل مسلسل “با صطوف” ضمن خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية والشعبية، في قالب مليء بالإثارة والتشويق،  من خلال تناوله  لقصص من المجتمع المغربي والتي تعكس واقع شريحة عريضة تعاني الفقر والتهميش والبطالة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…