هند بنجبارة
‫الرئيسية‬ كل الفنون أفلام ومسلسلات هند بنجبارة تكشف لـ “مغاربة بلا حدود” تفاصيل مشاركتها في سلسلة “حرير الصابرة”
أفلام ومسلسلات - فبراير 16, 2024

هند بنجبارة تكشف لـ “مغاربة بلا حدود” تفاصيل مشاركتها في سلسلة “حرير الصابرة”

كوثر زياد 

تعَود جمهور الشاشة الصغيرة في السنوات القليلة الماضية، خلال شهر رمضان، على الإطلالة الخاصة للممثلة الشابة هند بنجبارة، التي بصمت على حضور لافت من خلال   الأدوار التي قدمتها، سواء بمشاركتها في المسلسلات أو الأفلام التلفزيونية.

الفنانة هند بنجبارة كشفت لموقع ” مغاربة بلا حدود ” عن مشاركتها في سلسلة بعنوان “حرير الصابرة”، إلى جانب كل من سعد موفق، نجاة الوافي، وعز العرب الكغاط، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الفنية الأخرى التي ستؤثث مشاهد هذا العمل التلفزي، المكون من أربع حلقات.

وبالنسبة لأجواء التصوير أكدت الفنانة هند بنجبارة في تصريحها لموقع “مغاربة بلا حدود”، بأن ظروف العمل كانت جيدة، بحيث صورت مشاهد السلسلة بالعاصمة العلمية فاس، تحت إشراف المخرج يازيد القادري.

وأوضحت الممثلة في حديثها لموقع “مغاربة بلا حدود”، أن سلسلة “حرير الصابرة “، تنهل من عبق التاريخ المغربي، وتدور أحداثها في فترة التواجد الإسلامي بالأندلس، إذ سيقدم هذا العمل للمشاهد، نبذة عن تاريخ ظهور حرير الصابرة الذي تميزت به مدينة فاس، في قالب درامي رومانسي تاريخي، مضيفة أن الجمهور سيكتشف موهبة هند بنجبارة في الغناء، إلى جانب التمثيل، من المرتقب أن تؤدي بعض المقاطع الغنائية في هذا العمل التلفزي، وأيضا أغنية الجنريك الخاصة بهذه السلسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…