سعد لمجرد
‫الرئيسية‬ كل الفنون أغاني وكليبات سعد لمجرد يعود لـ “الطوندوس” في ديو ملهم مع يسرا محنوش
أغاني وكليبات - يناير 23, 2024

سعد لمجرد يعود لـ “الطوندوس” في ديو ملهم مع يسرا محنوش

وهيبة لكحل

خطف المطرب المغربي سعد لمجرد الأضواء أمس الاثنين، بإصداره لديو غنائي جديد بعنوان “عندي فكرة”، والذي جمعه بالمطربة التونسية يسرا محنوش، ليحقق بذلك المركز الثالث في قائمة الطوندونس المغربي.

وتتميز الأغنية بكلمات رقيقة من إبداع رامي العبودي، وألحان تألق بها طلال، وتوزيع فني من قبل جلال الحمداوي. تم تصوير الفيديو كليب بإشراف المخرج المبدع نويل باسل.

لم يكتف العمل الفني بالإبداع الموسيقي، بل استطاع أيضا أن يحقق نجاحا هائلا على منصة يوتيوب، حيث تخطت مشاهدات فيديو كليب “عندي فكرة” حاجز نصف مليون مشاهدة في غضون 24 ساعة فقط، مما جعله يحتل المرتبة الثالثة في الترتيب الرسمي للأغاني الأكثر مشاهدة.

في إطلالته بالكليب، قام سعد لمجرد بتجسيد شخصية المخرج بأسلوب فني رائع، في حين قدّمت يسرا محنوش دور مساعدة المخرج وصديقته ببراعة وإتقان.

ويجدر الإشارة إلى أن يسرى محنوش تربطها صداقة وثيقة مع الفنان سعد لمجرد، حيث بدأت هذه الصداقة في عام 2007 خلال مشاركتهما في البرنامج “سوبر ستار”. واستمرت هذه العلاقة الودية لمدة سبعة عشر عاما.

وقد كانت آخر إصدارات سعد لمجرد الأغنية المشتركة “قولي متى”، التي جمعته بالمغنية الهندية شيريا غوشال والممثلة الهندية جينيفر وينجي.

وحققت هذه الأغنية نجاحا هائلا، إذ حصد الكليب أكثر من 266 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب خلال ستة أشهر فقط. وأصبحت أغنية سعد تريند عبر جميع المنصات الاجتماعية والمواقع الرقمية، خاصة على تطبيق تيك توك وانستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…