‫الرئيسية‬ رياضة الرجاء يطلب تحويل ملعب العربي الزاولي إلى معلم رياضي عالمي
رياضة - أبريل 3, 2024

الرجاء يطلب تحويل ملعب العربي الزاولي إلى معلم رياضي عالمي

وهيبة لكحل

قامت إدارة نادي الرجاء الرياضي بالتقدم بطلب رسمي لتحويل ملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء إلى واحد من أبرز المعالم الرياضية العالمية. 

ويأتي هذا الطلب لتجهيز الملعب لاستضافة المباريات القارية المهمة خلال الموسم القادم، في انتظار الانتهاء من أعمال التجديد الجارية في ملعب محمد الخامس.

 وأكد محمد بودريقة، رئيس النادي، هذا الطلب الجريء من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، مشيراً إلى أن “النادي قدم طلباً رسمياً لتحويل ملعب العربي الزاولي إلى مركز رياضي عالمي المستوى يستقبل الأحداث الكروية الكبرى”. 

وفي سياق متصل، يتنافس الرجاء مع فريق الجيش الملكي على صدارة الدوري الاحترافي، حيث يحتل الرجاء المركز الثاني برصيد 54 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن الصدارة التي يتصدرها الجيش الملكي، مما يضع النادي في موقع مميز للمشاركة في دوري الأبطال.

 ومن جانبه، أشار كريم الكلايبي، عضو لجنة القيادة والتتبع لملعب محمد الخامس، إلى أن الملعب سيخضع لتجديد شامل ليكون جاهزاً لاستضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى في مارس 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي: تسليم النسخة الثامنة لجائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

ــ وم ع قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رفقة وزير التجهيز والماء نزار بركة، الاثنين ببالي (أن…