جوج وجوه
‫الرئيسية‬ كنا هناك “جوج وجوه”… استحضار لظاهرة التسول بأسلوب درامي مثير
كنا هناك - مارس 16, 2024

“جوج وجوه”… استحضار لظاهرة التسول بأسلوب درامي مثير

وهيبة لكحل 

شهد المسلسل الدرامي المغربي “جوج وجوه” إقبالاً كبيراً وتفاعلاً واسع النطاق عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أول حلقاته مساء الثلاثاء على القناة الثانية ضمن السباق الرمضاني للإنتاجات الوطنية.

بإخراج مراد الخوضي، نجح المسلسل في جذب انتباه الجمهور المغربي بمعالجته لظاهرة اجتماعية ملحة في الدراما المغربية، إذ يسلط الضوء على جوانب مختلفة من ظاهرة التسول في المغرب.

وعبر عشاق الدراما المغربية عن إعجابهم الكبير بأداء أبطال المسلسل وتألقهم في الأدوار التي جسدوها، مشيدين بالأداء الرائع لدنيا بوطازوت وعزيز داداس اللذين يشاركان في عمل درامي مشوّق للمرة الأولى.

ولم يخل المسلسل من جدل واسع عند بدء الترويج له، حيث اتهم بالترويج للشذوذ الجنسي، إلا أن صناع العمل خرجوا ليفندوا هذه الاتهامات ويوضحوا حقيقة محتواه.

“جوج وجوه” يشارك في بطولته كل من دنيا بوطازوت وعزيز داداس وعبد الله ديدان وماجدولين الإدريسي ونادية آيت وطارق البخاري وسحر الصديقي، إلى جانب مجموعة من الوجوه الشابة الواعدة في الساحة الدرامية المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي: تسليم النسخة الثامنة لجائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

ــ وم ع قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رفقة وزير التجهيز والماء نزار بركة، الاثنين ببالي (أن…