ريم فكري
‫الرئيسية‬ سكوب تفاصيل مقتل زوج المغنية ريم فكري
سكوب - فبراير 15, 2024

تفاصيل مقتل زوج المغنية ريم فكري

أميمة يمان

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الأربعاء 14 فبراير، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في ضلوعه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد في حق زوج المغنية المغربية ريم فكري.

وتعود فصول هذه القضية إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي إلى الموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها في مجرى نهري بضواحي الرباط.

كما تم توقيف خمسة أشخاص آخرين يشتبه في ارتباطهم بهذه القضية، وذلك على ذمة البحث القضائي الذي لازال متواصلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض استجلاء الخلفيات الحقيقية لهذه الجريمة التي يشتبه في كونها ناتجة عن تصفية حسابات بسبب خلافات سابقة بين الضحية والمشتبه فيه الرئيسي.

وكان محامي ريم فكري قد نفى خبر اختطاف زوج موكلته، وأفاد في بلاغ بأن ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعية مجرد شائعات وأخبار عارية من الصحة ولا أساس لها مؤكدا أن الأمر لا يعدو كونه قضية شخصية للفنانة لا أقل ولا أكثر.

 ويدكر أنه لم يمضي على زواج الفنانة ريم فكري سوى 6 أشهر وعدة أيام حيت كانت قد قدمت الفنانة أغنيتها الجديدة a toi باللغة الفرنسية كهدية لزوجها كعربون لمحبة له في يوم زفافهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتدى العالمي العاشر للماء ببالي: تسليم النسخة الثامنة لجائزة الحسن الثاني العالمية الكبرى للماء لمنظمة الأغذية والزراعة

ــ وم ع قام رئيس الحكومة عزيز أخنوش، رفقة وزير التجهيز والماء نزار بركة، الاثنين ببالي (أن…