ميمي طق طق
‫الرئيسية‬ أخبار .”ميمي طق طق” تقدم اعتذارًا رسميًا لسعيدة شرف بعد تقديمها شكوى ضدها
أخبار - فبراير 8, 2024

.”ميمي طق طق” تقدم اعتذارًا رسميًا لسعيدة شرف بعد تقديمها شكوى ضدها

وهيبة لكحل

قررت المؤثرة المغربية المعروفة باسم “ميمي طق طق”، الاعتذار للمغنية المغربية سعيدة شرف، بعد تقديمها لشكوى قضائية ضدها بتهمة السب والقذف. وفي فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام يوم الأربعاء الماضي، أكدت ميمي قرارها بالاعتذار قائلة: “بعد تطور الأمور قررت أن أعتذر لسعيدة شرف، رغم اعتراض زوجي على ذلك، لكنني سأتمادى في هذا الخطوة الإيجابية”.

وأضافت ميمي، وهي تتوجه بكلماتها إلى سعيدة: “لم أكن أقصد الإساءة لوالدتك الراحلة، وأتمنى من الله أن يحفظ لك أبناءك ويرزقهم الصحة والسلامة”.

وجاء تقديم ميمي للاعتذار بعد يوم واحد فقط من تقديم سعيدة شرف للشكوى ضدها إلى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، بسبب تصريحات “ميمي” التي اعتبرتها إساءة لوالدتها المتوفاة، ودعواتها لرحيل أبنائها في فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يتعلق بالتصريحات السابقة، وأعربت ميمي أيضًا فيما يتعلق بالتصريحات السابقة عن انزعاجها من حكم السجن الصادر بحق الفنانة دنيا بطمة بسبب النزاع مع سعيدة شرف.

وأعلنت سعيدة شرف بعد خروجها من المحكمة أنها ستتنازل عن الشكوى في حال قدمت ميمي اعتذارًا رسميًا لها، مؤكدة: “الله يسامح، لكنني لن أتسامح إذا لم يكن الاعتذار صادقًا”.

ويعرف دائمًا دعم “ميمي طق طق” لـ دنيا بطمة، حيث أبدت تضامنها معها وتصديها لـ “أعدائها” بلا تردد، دون النظر إلى العواقب المحتملة لتصرفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…