قولي متى
‫الرئيسية‬ كل الفنون أغاني وكليبات “قولي متى” لسعد لمجرد تخلق الحدث في أضخم المهرجانات الفنية في الهند
أغاني وكليبات - فبراير 8, 2024

“قولي متى” لسعد لمجرد تخلق الحدث في أضخم المهرجانات الفنية في الهند

كوثر زياد

تتويج جديد ينضاف إلى خزانة البوب ستار سعد لمجرد بحصده ثمار أغنية “قولي متى”، التي أصدرها على شكل ديو جمعه لأول مرة بالنجمتين الهنديتين شريا غوشال وجينيفير وينجت، محققة نجاحا ترجم لأرقام قياسية عبر جميع المنصات الموسيقية.

وفي إنجاز جديد توجت أغنية “قولي متى” بجائزة أفضل أغنية عربية لسنة 2023 في حفل “The Iconic Gold Award” ، لتكون أول أغنية عربية مغربية تنتزع جائزة في هذا الحدث الفني الضخم الذي يكتسي إشعاعا عالميا.

ولم يتمكن سعد لمجرد من الحضور لحفل التتويج الذي أقيم بدولة الهند بسبب مشاكله القضائية ، التي تفرض عليه البقاء داخل التراب الفرنسي وعدم مغادرته إلا بترخيص من المحكمة، واستلم الجائزة التكريمية بالنيابة عنه أحد أعضاء فريق عمله بالهند.

قولي متى

وحسب آخر تحديثات منصة “يوتيوب”، فإن فيديو كليب “قولي متى”، التي طرحها لمجرد قبل أزيد من ستة أشهر، حصدت أزيد من 277 مليون مشاهدة، ومشاهدات عالية أخرى بمجموعة من المنصات والتطبيقات الخاصة بالموسيقى، مثل “سبوتيفاي” و”دييزر” و”أنغامي”.

و تعليقا منه على هذا الحدث عبر الفنان سعد لمجرد عن سعادته البالغة بتقاسم خبر تتويج أغنيته مع جمهوره و متابعيه على صفحاته الرسمية بالسوشل ميديا ، وتكريمها كأفضل أغنية للسنة الماضية في مهرجان هندي كبير، مستغلا الفرصة ليعرب عن شكره لكل فريق عمله المغربي والهندي على الجهود التي بذلها من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الزيادة في سعر البوطة.. الشروع في التقليص الجزئي من الدعم الموجه لقنينات غاز البوتان ابتداء من الإثنين

ــ وم ع أفادت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة بوزارة الاقتصاد والمالية بأنه، في إطار تنز…