تارا عماد
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن تارا عماد والألم المشترك: نجوم الفن يواسون تارا في فقدان والدتها
فن - فبراير 7, 2024

تارا عماد والألم المشترك: نجوم الفن يواسون تارا في فقدان والدتها

كوثر مديني

أُقيم مساء يوم الثلاثاء عزاء والدة الفنانة تارا عماد، التي فارقت الحياة مساء السبت الماضي، وشيّعت جنازتها يوم الأحد الماضي، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والمحبّين، من بينهم: بسنت شوقي، سلمى أبو ضيف، عفاف مصطفى، أحمد داود، عزوز عادل، أحمد حاتم، وريهام عبدالغفور.

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع فقدان تارا عماد لوالدتها، حيث حرصوا على الحضور إلى مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد لتقديم العزاء وتقديم الدعم لتارا وعائلتها. من بين الحضور كان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وكذلك نجوم مثل نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، وأحمد حاتم، ونور النبوي، وهدى المفتي، ومحسن منصور، ومايان السيد، وحمزة العيلي، بالإضافة إلى المخرج عمرو سلامة.

وتجنبت تارا عماد التركيز على الأضواء خلال العزاء، حيث اختارت الجلوس في مكان بعيد عن أعين المصورين، وكان لها موقف حاسم بمنع إدخال الكاميرات إلى قاعة العزاء، مما يعكس تقديرها لهذا الوقت الحزين.

كانت تارا قد أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، حيث نعتها بكلمات مؤثرة، داعيةً إلى الدعاء لراحة نفسها، وقد شددت في منشور آخر على موعد العزاء لتلقي العزاء ومشاركة الحزن.

ولقي فقدان والدة تارا عماد عناية خاصة من قبل الوسط الفني، حيث عبّر الجميع عن تضامنهم معها ومشاركتهم لها في هذا الوقت الصعب، مما يعكس الروح الأخوية والتضامن التي تميز الوسط الفني في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…