كورت زوما
‫الرئيسية‬ بوابة العالم أخبار العالم كورت زوما يتعرض للسرقة… وويستهام يدخل على الخط
أخبار العالم - ديسمبر 5, 2023

كورت زوما يتعرض للسرقة… وويستهام يدخل على الخط

فاطمة الزهراء بن حيسيون

تعرض الدولي الفرنسي، كورت زوما مدافع نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي، للسرقة في منزله، حيث داهمته عصابة مسلحة وسرقت مئة ألف جنيه إسترليني، وعدد من المجوهرات باهضة الثمن.


وحسب تقارير عدة، فإن العصابة اقتحمت منزل المدافع الفرنسي، مساء السبت الماضي، بينما كان هو في المنزل رفقة عائلته التي سيطر عليها الذعر جراء الحادث، في هذا السياق أعلنت إدارة ويستهام يونايتد الإنجليزي، بيانا رسميا، تعلن فيه رصدها لمبلغ مالي للمساعدة في توقيف العصابة المتورطة في الحادث.


وأكدت صحيفة “دا صن” البريطانية أن زوما لم يكن على أتم الإستعداد للمشاركة في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه كريستال بالاس، في ديربي لندن، مساء الأحد الماضي، بعد حادث السرقة الذي تعرض لها منزله.


وكشف النادي في بداية المباراة أن مدافعه زوما، لم يتمكن من اللعب لأسباب شخصية، دون الاشارة على سبب الغياب المفاجئ للاعب وهو لا يعاني من أي إصابة.


وأكدت مصدر مطلع لذات الصحيفة، أن سبب غياب زوما عن المباراة، راجع لتعرضه لهجوم خطير للغاية في منزله، ما جعل اللاعب وعائلته في حالة صدمة، بعد نهب منزله بالكامل من طرف عصابة عدوانية منظمة.


وأضاف ذات المصدر “لقد تعرضت عائلة كورت زوما لمحنة مروعة، وما زالوا يكافحون من أجل التعامل مع الوضع. أدرك الجميع في النادي على الفور أن الأمر خطير للغاية، لأنه لم يكن ليغيب عن أي مباراة لولا ذلك”.


وأكد أيضا “عائلة اللاعب خائفة جداً من البقاء في المنزل، وقد تحدثوا بالفعل عن الحاجة إلى الانتقال منه، كورت زوما رجل عائلة وهو في حالة صدمة، إنه قلق بشأن حماية عائلته”.


كما أعرب نادي وستهام يونايتد الإنجليزي، عن قلقه حيال ما تعرض له مدافعه الفرنسي، وأعلن أنه يعرض مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني، مقابل الحصول على معلومات تساعد الشرطة على إلقاء القبض على العصابة التي نهبت منزل زوما ليلة السبت الماضي.


وقال النادي في بلاغ رسمي أصدره “عرض وست هام يونايتد مكافأة قدرها 25 ألف جنيه إسترليني مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال ومحاكمة اللصوص الذين اقتحموا منزل المدافع كورت زوما عشية مباراة النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد كريستال بالاس في نهاية هذا الأسبوع”.


وجاء في ذات البيان “تم اقتحام منزل كيرت يوم السبت بينما كان جميع أفراد أسرته في المنزل، ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى، إلا أنها كانت تجربة مؤلمة لمدافع وست هام يونايتد وزوجته وعائلتهما الصغيرة”.


وأضاف “استولى اللصوص على أشياء ذات قيمة كبيرة وذات أهمية شخصية وعاطفية هائلة للعائلة، تواصل عائلة وست هام يونايتد تقديم دعمها الكامل لعائلة كيرت.”


في المقابل، قال متحدث باسم الشرطة إسيكس “تم الاتصال بنا بعد وقت قصير من الساعة 11.50 مساءً السبت 2 ديسمبر لتقارير عن عملية سطو في غرب إسيكس، ورد أن المشتبه بهم تمكنوا من الدخول إلى أحد العناوين، قبل الاستيلاء على أشياء بما في ذلك المجوهرات والساعات، تحقيقنا في هذا الحادث مستمر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية “دلع دلع”

ضمن أحدث التقنيات والآلات الموسيقية الغربية والعربية، أصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي أح…