‫الرئيسية‬ كنا هناك “فاصل ونواصل”… برنامج المقالب بين السخرية الاستحمار!
كنا هناك - أبريل 4, 2024

“فاصل ونواصل”… برنامج المقالب بين السخرية الاستحمار!

كوثر مديني

في صحبة الغضب والانتقادات اللاذعة، يتلقى برنامج المقالب المثير “فاصل ونواصل”، الذي يقدمه مراد العشابي، نصيبه الأكبر من الجدل والانتقادات من جمهوره الواسع في المغرب. 

وتتعالى الأصوات باتهاماته بـ “استحمار” المشاهدين من خلال محاولته إعادة تقديم أحداث مفبركة تحت غطاء المقالب، بينما يحاول العشابي التنكر في أشكال مختلفة، ما يثير انتباه وغضب الجمهور.

وفي هذا السياق، يثير حضور “فاتي جمالي” كـ “ضيفة” في الحلقات الحالية للبرنامج جدلاً واسعاً، خاصةً بعد مشاركتها معه في برنامج للمقالب العام السابق. يتساءل الجمهور عن دورها وعن طبيعة التواطؤ بينها وبين العشابي في استهداف ذكاء المشاهدين، فهل هي مجرد ضحية أم شريكة في هذه المقالب المثيرة؟

ومن جهة أخرى، يتساءل الكثيرون عن دور الضيوف الآخرين في البرنامج وعن علاقتهم بالعشابي، حيث يبدو أن جلهم شاركوا في النسخة السابقة ويمتلكون علاقات ودية قوية معه، مما يثير الشكوك حول مدى حقيقة المقالب التي يتعرضون لها ومدى مصداقيتها.

بين السخرية والاستفزاز، يبقى برنامج “فاصل ونواصل” يثير الجدل ويستمر في تحدي المشاهدين واختبار حدود ذكائهم وصبرهم، مما يجعله محط أنظار الجمهور في كل حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …