‫الرئيسية‬ سكوب بوسيل: الغناء بات من الماضي بسبب تامر حسني
سكوب - مارس 29, 2024

بوسيل: الغناء بات من الماضي بسبب تامر حسني

وهيبة لكحل

في لقاء حصري مع الفنانة المغربية بسمة بوسيل، كشفت عن قرارها المفاجئ بترك عالم الغناء خلفها، وذلك بعد انطلاقتها البراقة في برنامج “ستار أكاديمي”، الذي فتح لها أبواب الشهرة والاعتراف.

خلال استضافتها في برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب، ألقت بوسيل الضوء على فترة ما بعد “ستار أكاديمي”، ووصفت الشهرة التي حازت عليها بـ “غير حقيقية ومؤقتة”، معبرة عن انتكاسة حلمها بالغناء بسبب الواقع الصعب الذي واجهته بعد انتهاء البرنامج.

بالرغم من إطلاقها لألبوم غنائي مع المنتج محسن جابر، إلا أن قرارها بالاعتزال جاء بعدما توجهت حياتها نحو الاستقرار العائلي مع النجم المصري تامر حسني، حيث أكدت أن حبها له كان أكبر من حبها للفن.

مع تعرضها لهجمات على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زواجها، قررت بوسيل التخلي عن فكرة طرح الألبوم، مشيرة إلى دعم وحماية زوجها لها خلال هذه الفترة الصعبة.

وفي حديثها مع منى عبد الوهاب، أكدت بوسيل أن حياة الزوجة لنجم كبير كانت تحدياً، خاصة مع وجود ثلاثة أولاد، مشيرة إلى أنها لم تكن تستطيع مواجهة ضغوطات هذا النمط من الحياة.

على الرغم من انفصالها عن تامر حسني، فإن بوسيل تطمح في العودة إلى الفن، مؤكدة أن تصريحاتها حول تحررها بعد الطلاق تم فهمها بشكل خاطئ.

وتأتي هذه الخطوة بعد أزيد من 12 سنة من الاعتزال، حيث انتشرت أعمالها الغنائية على طريقة “الكوفر”، وتركز في الوقت نفسه على تطوير مشروعها الخاص بمنتجات التجميل وأداء شارة نهاية مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، إلى جانب ثلاث أغان ترويجية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…