ماجدة الرومي
‫الرئيسية‬ كل الفنون ماجدة الرومي تحيي حفلًا مميزًا في مهرجان “ليالي السعديات” بأبوظبي
كل الفنون - فبراير 12, 2024

ماجدة الرومي تحيي حفلًا مميزًا في مهرجان “ليالي السعديات” بأبوظبي

كوثر مديني

أعربت الفنانة اللبنانية الشهيرة ماجدة الرومي عن سعادتها الكبيرة بالحفل الذي أحيته في مدينة أبوظبي، والذي جرى ضمن فعاليات مهرجان “ليالي السعديات”، المعروف بجاذبيته الثقافية والفنية.

وتألقت ماجدة الرومي على مسرح مفتوح في جزيرة السعديات، حيث وصفت الحفل بأنه “ليلة من ليالي العمر”، وعبرت عن شكرها وامتنانها لجمهورها الإماراتي الذي استقبلها بكل حب وترحاب. وعبرت عن سعادتها في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، معبّرة عن حماسها لهذه التجربة الرائعة.

لم تكتفِ ماجدة الرومي بالتعبير عن فرحتها بالحفل فقط، بل قدمت دعوة خاصة لأبناء لبنان الذين يعيشون في أبوظبي، حيث دعتهم لزيارة لبنان في الصيف المقبل. كانت هذه الدعوة مليئة بالحنان والشوق لبلدها الأم.

وحظي حفل ماجدة الرومي بتفاعل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت التعليقات الإيجابية التي أشادت بأداء ماجدة وبجمال اللحظات التي عاشها الحضور. وتميزت هذه الردود بالإشادة بالكلمات التي تلامس القلب وتعبر عن جمال الفن والتجربة الفريدة التي قدمتها ماجدة الرومي في هذا الحفل الاستثنائي.

اختُتم الحفل بنجاح باهر، وظلت كلمات وأداء ماجدة الرومي تتردد في ذهن الجمهور لفترة طويلة بعد نهاية الحفل، مما يؤكد على الإرث الفني الكبير الذي تحمله هذه الفنانة الكبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …