بنت الفقيه
‫الرئيسية‬ كل الفنون سينما ومسرح تحت أضواء “بنت الفقيه”: رحلة الشهرة والاستغلال في عالم السينما
سينما ومسرح - فبراير 8, 2024

تحت أضواء “بنت الفقيه”: رحلة الشهرة والاستغلال في عالم السينما

وهيبة لكحل


يشارك الممثل حسن فولان في بطولة فيلم “بنت الفقيه” للمخرج حميد زيان، وهو فيلم سينمائي يتم تصوير آخر مشاهده في بوادي قرب مدينة الرباط، يتأهب للعرض في القاعات السينمائية بعد اكتمال تصويره.

وفي هذا الفيلم، يرتدي الممثل حسن فولان دور شخصية ممول حفلات، بينما تشاركه البطولة كل من ابتسام تسكت، وربيع القاطي، وزينب عبيد وهشام الوالي والفنانة منى أسعد، حيث يتناول الفيلم قصة فتاة تمتلك صوتًا جميلا وتتعرض للاستغلال.

بنت الفقيه

وتتمحور قصة الفيلم حول فتاة تعيش في طبقة اجتماعية هشة، تجد حياتها مقلوبة رأساً على عقب بسبب قصة حب تفقد فيها عذريتها وتهرب إلى المدينة خوفًا من عقاب أسرتها.

وبفضل صوتها الجميل، تتحول بطلة الفيلم من الإقصاء والتهميش إلى الشهرة والأضواء، بسبب انتشار مقطع فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجسد ابتسام تسكت دور فتاة شعبية بسيطة تعمل كنادلة في الأفراح، قبل أن تصبح ضحية للاستغلال من قبل منتج يسعى للاستفادة من مواهبها الموسيقية.

وبهذه الطريقة، يستكشف فيلم “بنت الفقيه” عالم الشهرة والاستغلال في صناعة السينما، مع تسليط الضوء على قصة فتاة تحاول التغلب على التحديات والظروف الصعبة في سعيها نحو تحقيق أحلامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …