إليسا
‫الرئيسية‬ بوابة العالم فن أبرز تصريحات إليسا في وثائقي It’s Ok
فن - يناير 31, 2024

أبرز تصريحات إليسا في وثائقي It’s Ok

وفاء فرواني

طرحت منصة «نتفليكس» العمل الوثائقي «it’s ok» للفنانة اللبنانية إليسا الذي يحمل العديد من المفاجآت حول حياتها الشخصية والمهنية ، حيث عرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي أحيتها إليسا، كما عرض اللحظات الصعبة التي مرت بها على المسرح لدرجة الصراخ والإغماء.


العمل الوثائقي It’s Ok هو وجه آخر غير الذي نعرفه عن النجمة إليسا، وهو يرصد لحظات من حياة إليسا ما بين الصعود والمرض والنجاح، ويقدم رواية جديدة لقصص وأزمات مرت بها المطربة اللبنانية؛ تتنوع ما بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية، والأهم مقاومة المرض اللعين وعلاقات الحب الفاشلة.


وتحدثت إليسا عن لحظات التنمر التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أن التنمر جاء على شكلها وملابسها وفمها، لحين أثبتت موهبتها.


وتابعت إليسا: “كنت في علاقة حب مؤذية وسامة للغاية، ولم أعرف حتى الآن كيف تقبلت المعاملة السيئة التي تعرضت لها خلال تلك العلاقة باسم الحب، وهذه العلاقة هي أحد أهم أسباب تدهور صحتي الجسدية والنفسية وإصابتي بمرض السرطان”.


إليسا فاجأت متابعيها خلال الوثائقي بإعلانها أنها تعيش حاليا قصة حب منذ نحو 4 أو 5 سنوات، مع شخص رفضت الكشف عن اسمه أو هويته، لكنها اكتفت بعبارة: “أنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه”.


وقالت: “أعتقد بأنني وجدت الحب الذي أستحقه أخيرًا، وهذا الشخص يدعمني بلا حدود وهو الملجأ بالنسبة لي من أي شيء سيء يحدث لي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

طارق السكتيوي يوجه الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة ف…