‫الرئيسية‬ رياضة النسور الخضر يقدمون مكافأة للاعبي المغرب التطواني مقابل هزيمة فريق الجيش الملكي
رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

النسور الخضر يقدمون مكافأة للاعبي المغرب التطواني مقابل هزيمة فريق الجيش الملكي

في خطوة تهدف إلى حسم لقب الدوري المغربي الاحترافي، قررت إدارة الرجاء الرياضي تخصيص مكافأة مالية مغرية للاعبي المغرب التطواني في حال تمكنهم من تحقيق التعادل أو الفوز أمام الجيش الملكي، المتصدر، في المباراة التي ستجمعهما الأحد لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة.
وأكد مصدر داخل مكتب إدارة الرجاء الرياضي، أن كل لاعب في المغرب التطواني سيحصل على مبلغ 2 مليون سنتيم في حال عدم الهزيمة أمام الجيش الملكي، وتأتي هذه الخطوة لتحفيز لاعبي المغرب التطواني على تقديم أداء استثنائي في هذه المباراة الحاسمة، خاصة بعد مرورهم بأزمة مالية أدت إلى إضرابهم عن التداريب قبل أن يتم تسوية وضعيتهم المادية.
ويسعى الرجاء الرياضي، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن الجيش الملكي، إلى استغلال أي تعثر للمتصدر في الجولتين المتبقيين لخطف لقب البطولة، فيما سيواجه الرجاء في نفس الجولة غريمه الوداد البيضاوي، بينما يحل الجيش الملكي ضيفا على المغرب التطواني.
وتُعد هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية للمغرب التطواني للعب دور “الحصان الأسود” وإيقاف قطار الجيش الملكي نحو اللقب، بينما يسعى الرجاء الرياضي لتحقيق فوزه وخطف النقاط الثلاث من الوداد البيضاوي، لتعزيز حظوظه في التتويج بلقب الدوري المغربي الاحترافي للمرة 13 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

لندن.. خبراء ينوهون بجهود المغرب لتسوية النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية

حظيت الجهود الملموسة التي يبذلها المغرب من أجل وضع حد للنزاع المفتعل حول الصحراء المغربية،…