‫الرئيسية‬ كل الفنون تكريم المخرج حميد زيان بمهرجان سينما المرأة والطفل ببلقصيري
كل الفنون - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

تكريم المخرج حميد زيان بمهرجان سينما المرأة والطفل ببلقصيري

تم بمدينة مشرع بلقصيري، تكريم المخرج المغربي حميد، وذلك ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان سينما المرأة والطفل، الذي نظمته مؤسسة باناصا من رابع إلى سادس ماي 2024.

وأكد المخرج والممثل إدريس الروخ، في شهادة بحق المحتفى به، أن حميد زيان، أبدع في التلفزيون والمسرح والسينما، مبرزا انه استطاع أن يحقق الكثير من النجاحات، تمثيلا وإخراجا، نجاح أي حالم بالدخول إلى عالم السينما.

ووصف الروخ في شهادته القيمة، انتاجات زيان بالإبداع الجيد، كما برهن على انه مخلص لعمله، ولما يقوم به، طالبا من الجمهور الحاضر بكثافة، الوقوف احتراما وتقديرا لما قدمه حميد زيان من أعمال راقية في السينما والتلفزيون، كان أخرها مسلسل “الشياطين لا تتوب” بطولة ربيع القاطي، الذي عرض في رمضان الأخير بالقناة الثانية، ثم فيلم “بنت الفقيه” بطولة نفس المخرج الى جانب ابتسام تسكت، والذي سيخرج إلى السوق بعرضه في القاعات الوطنية قريبا.

وأثنى زيان في كلمة مؤثرة، على إدارة المهرجان لاختياره مكرما، مؤكدا ان الأعمال التي قام بها، هي نتاج مجهود جبار، وعمل جماعي بين فريق العمل ككل، شاكرا بالمناسبة كل من وضع الثقة فيه سواء كممثل او مخرج، للوصول إلى الجمهور وإسعاده.

كما أعرب، زيان الذي حصل على تنويه خاص في ختام الدورة 13 لمهرجان مكناس للدراما التلفزية من خلال مسلسل “أقدار”، عن اعتزازه وافتخاره بهذا التكريم، الذي أهداه لكل من ساعده خلال مسيرته الفنية، مؤكدا المجال الفني ليس طريقا مفروشا بالورود، وانه سيبدل كل جهوده، لتحقيق الأفضل، وليكون عند حسن ظن المشاهدين، والمتتبعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“موروكو غلوبال” (المغرب العالمي) في ملبورن يقدم شهرًا من الإبداع مع فنانين من المغرب وبلدان أخرى

بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وسط جمهور عريض في ملبورن (أستراليا)، …