‫الرئيسية‬ رياضة ركوب الأمواج.. المغربي رمزي بوخيام يواصل التألق بتأهله للجولات الأخيرة للعصبة الدولية 2024
رياضة - أبريل 21, 2024

ركوب الأمواج.. المغربي رمزي بوخيام يواصل التألق بتأهله للجولات الأخيرة للعصبة الدولية 2024

ــ وم ع

حقق راكب الأمواج المغربي رمزي بوخيام، الذي يواصل تألقه هذه السنة في مختلف المسابقات، إنجازا جديدا بتأهله للجولات الأخيرة لدوري العصبة الدولية لركوب الأمواج لسنة 2024، التي تجمع نخبة من المحترفين العالميين.

وتألق بوخيام خلال المحطة الأسترالية بمدينة مارغريت ريفر، خامسة الجولات التسع في برنامج العصبة الدولية 2024، وتأهل بالتالي للمراحل الأربع الأخيرة المقررة في تاهيتي (بولينيزيا الفرنسية)، والسلفادور والبرازيل وجزر فيدجي.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لركوب الأمواج “هذا خبر رائع بالنسبة لأوساط ركوب الموج الوطني (…) لقد نجح رمزي بوخيام “الاستثنائي” في اجتياز هذه المرحلة وتأهل ببراعة للمراحل القادمة للعصبة الدولية، ! لقد أظهر موهبته في مواقع عالمية مختلفة، وبالتالي استحق مكانه بين أفضل راكبي الأمواج في السلسلة الاحترافية”.

ويطمح راكب الأمواج المغربي خلال الجزء الثاني من موسم 2024 إلى انتزاع مكان في النهائي 5 ، الذي سينافس على لقب بطولة العالم في نهاية الموسم.

وكان بوخيام قد تمكن من حجز تذكرة التأهل للألعاب الأولمبية باريس 2024، خلال مشاركته في دورة الألعاب العالمية لركوب الأمواج بداية مارس الماضي في بورتوريكو بفوزه بالميدالية الفضية، ويتعلق الأمر ببلوغ الأولمبياد للمرة الثانية على التوالي بعد دورة طوكيو 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…