‫الرئيسية‬ رياضة كأس أفريقيا للفوتسال: المنتخب الوطني يواجه نظيره الليبي وعينيه على لقب جديد والتأهل إلى مونديال أوزبكستان
رياضة - أبريل 19, 2024

كأس أفريقيا للفوتسال: المنتخب الوطني يواجه نظيره الليبي وعينيه على لقب جديد والتأهل إلى مونديال أوزبكستان

تتجه أنظار الشارع الرياضي المغربي مساء يومه الجمعة إلى العاصمة الرباط، حيث سيستأنف المنتخب الوطني المغربي للفوتسال مشواره في الكان، حينما يواجه المنتخب الليبي برسم نصف نهائي المسابقة.

وسترمي كتيبة زملاء المسرار بقيادة هشام الدكيك، إلى مواصلة عروضهم المبهرة، وحسم الفوز أمام أحد كبار كرة القاعة في أفريقيا، واقتناص بطاقة العبور إلى النهائي وكدا بطولة العالم التي ستقام باوزبكستان.

وكان أسود الأطلس قد وقعوا على باكورة رحلتهم الأفريقية بالفوز على أنغولا بنتيجة 5-2، قبل أن يدك الأسود شباك المنتخب الغاني بنتيجة 8-3، ثم أنهوا دور المجموعات بفوز ساحق أمام زامبيا ب13-0.

هذا وافتتح المنتخب الليبي مشواره في كان الفوتسال، بالفوز على نامبيبا بنتيجة 11-5، ثم حقق فوزاً صعباً على موريتانيا بـ5-4، قبل ان يتلقى الهزيمة أمام منتخب مصر متصدرة بنتيجة عريضة مفادها 4-0.

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخبين، ستجرى مساء يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الـ20:00 مساءا بتوقيت غرينيتش +1، على أرضية القاعة المغطاة التابعة للمركب الأمير مولاي عبد الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…