‫الرئيسية‬ رياضة بطل التنس المغربي رضا بناني يضيف خطوة جديدة في رحلته نحو العالمية بالمشاركة بطولة “ماسترز”
رياضة - أبريل 14, 2024

بطل التنس المغربي رضا بناني يضيف خطوة جديدة في رحلته نحو العالمية بالمشاركة بطولة “ماسترز”

وهيبة لكحل

بعد تعبيره عن حزنه واستيائه من حرمانه من مشاركة بطولة الحسن الثاني للتنس، تلقى اللاعب المغربي الشاب “رضا بناني” (17 عامًا) دعوة مفاجئة للمشاركة في جدول تصفيات بطولة “ماسترز”، وهي فرصة ثمينة للمنافسة على 1000 نقطة في عالم التنس الدولي.

“ماسترز”، التي تُعتبر ثاني أهم بطولات التنس في العالم، تشهد مشاركة أفضل اللاعبين المحترفين على مستوى العالم. ومع دعوة “بناني”، يثير هذا الحدث علامات استفهام كبيرة حول إصرار الجامعة الملكية المغربية للتنس على استبعاده من البطولات المحلية، خاصة بعد تألقه في العديد من الفعاليات الرياضية والإشادة به من قبل الخبراء الرياضيين.

بناني، الذي يُعتبر من بين اللاعبين الواعدين في رياضة التنس، لديه سجل حافل بالإنجازات على الصعيد المحلي والدولي. ورغم ذلك، واجه العديد من العقبات والتحديات، بما في ذلك حرمانه من المشاركة في بطولات مهمة في بلاده، أبرزها حرمانه من المشاركة في مسابقة جائزة الحسن الثاني للتنس التي نظمت بداية شهر أبريل الجاري.

“رغم كوني مغربيًا، وأقطن في المغرب، وأتدرب مع أطر مغربية، لم يكن للجامعة الملكية المغربية للتنس أي دعم لي”، هكذا عبر بناني عن استيائه من تجاهل الجامعة لإمكانياته وإنجازاته.

ومع ذلك، يبقى “بناني” متفائلاً وطموحًا، مؤكدًا على رغبته في تمثيل المغرب ورفع علم بلده عاليًا في البطولات العالمية المهمة. ويعبر بناني عن ثقته بقدراته ويؤكد أنه يحمل طموحات كبيرة في عالم التنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…