‫الرئيسية‬ سكوب زكرياء الغافولي يستعيد الحاجة الحمداوية في “منين انا”
سكوب - أبريل 13, 2024

زكرياء الغافولي يستعيد الحاجة الحمداوية في “منين انا”

كوثر مديني

باحثًا عن تجسيدٍ مميز ورائع للتراث الموسيقي المغربي، يطلق الفنان المبدع زكرياء الغافولي عمله الفني الجديد بعنوان “منين أنا”، والذي يأخذنا في رحلة فنية مميزة إلى عالم الموسيقى التقليدية بلمسة عصرية مبتكرة.

يُعتبر هذا العمل خطوة جريئة ومثيرة من قِبَل الغافولي، حيث قرر إعادة توزيع هذه الأغنية الشهيرة للفنانة الراحلة الحاجة الحمداوية، ولكن بروح فنية جديدة ومتجددة. فقد أضاف الغافولي عناصر موسيقية جديدة، وجمع بين الأصالة والعصرية بشكل متقن، مما جعل الأغنية تنبض بالحياة وتجذب انتباه الجمهور بقوة.

وتأتي اللمسة الفنية الخاصة بالغافولي في تقديم الأغنية من خلال فيديو كليب مبتكر، حيث اعتمد على مشهدية تعكس جمال وثقافة العرس المغربي، مما أضفى على العمل جوًا من الأصالة والجاذبية.

بالإضافة إلى ذلك، قام الغافولي بالترويج لأغنيته الجديدة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك مقتطفات مثيرة من الأغنية، مشعلًا حماس متابعيه وجمهوره لاستكمال الاستماع إلى هذا العمل الفني الرائع.

بهذا الإصدار الجديد، يثبت زكرياء الغافولي مرة أخرى مهارته الفنية العالية وقدرته على تقديم الأعمال الموسيقية الراقية والمميزة التي تجمع بين التراث والحداثة بطريقة مثيرة ومبتكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…