‫الرئيسية‬ سكوب بعد سنوات من التأجيل “لي وقع في مراكش يبقى في مراكش” بالقاعات السينمائية
سكوب - أبريل 13, 2024

بعد سنوات من التأجيل “لي وقع في مراكش يبقى في مراكش” بالقاعات السينمائية

كوثر زياد

انطلق أبطال فيلم “لي وقع في مراكش يبقى في مراكش” في الترويج لهذا العمل السينمائي عبر صفحاتهم الرسمية بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، معلنين أنه سيكون متوفرا بصالات العرض انطلاقا من الـ 17 من شهر أبريل الجاري.

وفي هذا السياق تستعد القاعات السينمائية، لاستقبال الشريط الطويل الجديد” لي وقع في مراكش يبقى في مراكش” للمخرج المغربي سعيد خلاف، الذي تم تصويره بالمدينة الحمراء بعد سنوات من التأجيل، ويعرف مشاركة ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية، أبرزهم عزيز حطاب، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، أحلام حاجي، منصور بدري وعبد الله شاكيري.

ويندرج فيلم “لي وقع في مراكش يبقى في مراكش”، في خانة الأعمال الكوميدية، يبعث من خلالها رسائل اجتماعية ومواضيع مستوحاة من صلب المعيش اليومي للمواطن المغربي.

وقد صورت أحداثه بمناطق مختلفة من المدينة الحمراء مراكش، حيث ستصادف أبطاله مجموعة من المواقف الكوميدية والهزلية العجيبة على غرار الأفلام الأمريكية.

 وتدور قصة هذا الفيلم حول شخصيتين من عالمين مختلفين تتفقان على قضاء عطلة نهاية الأسبوع بمراكش، فتتوالى الأحداث ويعيشان مجموعة من المغامرات ليتفقا في النهاية على التكتم عن كل شيء استنادا على الشعار الأمريكي الشهير “ما وقع في لاس فيكاس يبقى في لاس فيكاس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…