‫الرئيسية‬ رياضة كأس الكاف: نهضة بركان يواصل مغامرته الأفريقية بعد تخطيه لضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة 3-2
رياضة - أبريل 9, 2024

كأس الكاف: نهضة بركان يواصل مغامرته الأفريقية بعد تخطيه لضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة 3-2

واصل نهضة بركان، رحلته في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالتأهل الى نصف النهائي، بعد فوزه على ضيفه أبو سليم الليبي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

وعرف الشوط الأول من المباراة التي احتضنها “الملعب البلدي” لبركان، شحا في الفرص التهديفية من كلا الطرفين، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي (0-0).

وحاول الفريق البرتقالي، إحراز هدف التقدم في مطلع الشوط الثاني، من خلال خلقه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن الحظ عاند بطل المسابقة في مناسبتين.

وتمكن بعدها أبو سليم الليبي، في تسجيل الهدف الأول ضد مجرى اللعب، عن طريق حسام مفتاح العباني، في حدود الدقيقة الـ 47 من أحداث الشوط الثاني. وتمكن بعدها بركان من تعديل النتيجة، بواسطة بول فاليري باسيني، في الدقيقة الـ 68، قبل أن يضيف زميله عادل تاحيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 72.

وسجل بعد ذلك عبد المنعم العيان هدف التعادل للزوار، في حدود الدقيقة الـ 83، قبل أن يحرز إيسوفو دايو هدف الانتصار لفريقه نهضة بركان، خلال الدقيقة الـ 90+4.

وسيواجه نهضة بركان، في نصف نهائي المسابقة، اتحاد العاصمة الجزائري، المتأهل لنفس الدور، بعد فوزه على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …