‫الرئيسية‬ رياضة “كورفا سود” المساند للرجاء يغيب عن المدرجات أمام شباب المحمدية في ثمن نهائي كأس العرش
رياضة - أبريل 8, 2024

“كورفا سود” المساند للرجاء يغيب عن المدرجات أمام شباب المحمدية في ثمن نهائي كأس العرش

أعلن المدرج الجنوبي لفريق الرجاء الرياضي “كورفا سود”، مقاطعة مباراة فريقها أمام شباب المحمدية، برسم دور ثمن نهائي كأس العرش.

وأقرت “الكورفا سود”، في بلاغ لها، أنها ستقاطع المباراة القادمة للفريق الأخضر، وذلك بسبب طرح تذاكر إضافية للبيع في الشبابيك، واصفة الأمر بالغير مقبول وبمثابة استغلال للجمهور الرجاوي.

وجاء في البلاغ: “ككل مقابلة لفريقنا تعمل الكورفا سود على الحضور والتواجد خلف الفريق، وفور انتهاء الاجتماع التقني الذي خلص بإعطاء المدرجين الجنوبي والشمالي لجمهور الرجاء، سارعت الكورفا في اقتناء كل الأوراق التي تم الاتفاق عليها وبدأت الاستعدادات لتنظيم عملية الدخول، رغم علمنا أن هناك من لم يعجبه ما خلص به الاجتماع التقني والذي حدد فيه ثمن التذكرة بـ50 درهم، تم تجاوز ذلك من أجل التواجد خلف الفريق، لكن وبعد توفير جزء كبير من التذاكر نتفاجأ بمكتب الفريق المستقبل قد طرح تذاكر إضافية للبيع في الشبابيك، أغلبها تم شراؤه من أصحاب السوق السوداء لاستغلال شغف الجمهور الرجاوي بمتابعة فريقه وخاصة في ظل أزمة الملاعب والتي يتحمل مسؤوليتها اللجان الساهرة على تنظيم الدوري والكأس”.

وتابع: “عودة للموضوع فكيف يعقل للسلطات المحلية ورجال الأمن العنصر الرئيسي في تنظيم المقابلة والذين كانوا يصدرون قرارات المنع على وجه السرعة، هم اليوم يشاهدون وينتظرون وقوع الكارثة، في هذه الحالة نحن ننظر لما سيقع نحن لا نعلم الغيب أكيد، لكن مع كل التجارب التي مررنا بها أصبحنا ندرك ما نحن مقبلين عليه”.

وأكمل: “عدد يفوق الطاقة الاستيعابية يمتلك تذاكر المقابلة، دخول من سيأتي أولا، ثم إغلاق ذلك المدخل (الذي لا يصلح أصلا ليكون مدخل) احتقان أصحاب التذاكر يصاحبه استفزاز من الأمن بالكلام ومن ثم ردة فعل لهذه الفئة المتبقية خارجا … اشتغال الكاميرات لتصوير تلك اللحظات ومن تم قرار في الصباح الموالي بمنع حضور الجمهور”.

وأضافوا، أن هذا “سيناريو محبوك نعلم من وراءه بالدرجة الأولى، وستجدنا في كل مرة عندما تحاول الإيقاع بنا هذا إن لم يتم إلحاقك ببعض اصدقاءك مع كل ما فتح من أوراق كتاب فسادك”.

وختم البلاغ: “للأسباب المفصلة أعلاه، تعلن الكورفا سود عن مقاطعتها للمباراة المقبلة، وكلنا ثقة في لاعبينا لانتزاع بطاقة التأهل والسير قدما نحو تحقيق اللقب التاسع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…