‫الرئيسية‬ رياضة بناني بعد استبعاده من جائزة الحسن الثاني: “أعاني من التهميش والاحتقار وفعلوا كل شيء لتشويه سمعتي”
رياضة - أبريل 8, 2024

بناني بعد استبعاده من جائزة الحسن الثاني: “أعاني من التهميش والاحتقار وفعلوا كل شيء لتشويه سمعتي”

رد رضى بناني بطل المضرب المغربي على استبعاده غير المفهوم من جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، مؤكداً إلا انه يتعرض للتهميش المقصود والاحتقار منذ سن العاشرة.

وقال بناني في مقطع فيديو نشره على حسابه عبر تطبيق “أنستغرام”: “أريد أن أشكر جميع من تعاطفوا معي بعد حرماني من بطاقة الدعوة لجائزة الحسن الثاني. هذا الاحتقار أعيشه يوميا من طرف الإدارة التقنية منذ أن كانت لدي 10 سنوات، في هذا الفيديو سأوضح الحقيقة كاملة، بعد أن حاولوا تشويه سمعتي بجميع الطرق، والتشكيك في وطنيتي”.

وأكمل: “حلمي كلاعب مغربي هو تمثيل المغرب وحمل علم بلادي في أحسن البطولات العالمية، لذلك أتدرب يوميا لمدة ست ساعات منذ أن كنت صغيرا إلى الآن، كما أقوم بتضحيات كثيرة”.

وتابع: “رغم أنني مغربي، أعيش وأتدرب في المغرب، والطاقم الخاص بي أيضاً مغربي، إلا أنه لم يسبق لي أن توصلت بأي مساعدة من الجامعة، عكس الاتحاد الدولي للتنس هو من يقوم بدعمي بالإضافة إلى المستشهرين”.

وأضاف: “ليس هناك أي لاعب في العالم من المستوى نفسه الذي أمارس فيه أو أقل لا يأخذ دعما ماديا من الجامعة التابع لها، علما أنني حصلت على أكثر من 10 بطاقات دعوة خلال السنوات الأخيرة من الخارج، منهم واحدة من بطولة ماستر 1000 نقطة في مدريد الإسبانية”.

واختتم: “كل البطولات فزت بها باسم المغرب، وحملت فيها علم بلادي منذ أن كانت لدي 10 سنوات. هذا الاحتقار الذي أعيشه بشكل يومي أثر علي نفسيا وينعكس سلبيا على نتائجي، والآن أريد فقط أن أركز على التنس، وأن يتوقف هؤلاء الأشخاص على التشويش علي، من أجل أن أمثل بلدي أحسن تمثيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…