‫الرئيسية‬ سكوب جائزة “فاشن تراست أرابيا” تحتفل بالموضة في مدينة مراكش خلال سنة الثقافة قطر-المغرب 2024
سكوب - أبريل 6, 2024

جائزة “فاشن تراست أرابيا” تحتفل بالموضة في مدينة مراكش خلال سنة الثقافة قطر-المغرب 2024

كوثر مديني

تحتضن مدينة مراكش النابضة بالحياة الدورة السادسة لجائزة “فاشن تراست أرابيا” في شهر أكتوبر المقبل، وذلك ضمن فعاليات سنة الثقافة قطر-المغرب 2024.

تهدف “فاشن تراست أرابيا”، بالشراكة مع مبادرة “الأعوام الثقافية”، إلى تكريم مبدعي الموضة وتعزيز العلاقات الثقافية بين الأمم، وقد اختيرت مدينة مراكش لاستضافة هذا الحدث العالمي بناءً على تزامها الدائم بدعم التنوع والإدماج.

تعكس اختيار مراكش لاحتضان هذه الجائزة مدى قوة الروابط الثقافية بين قطر والمغرب، وتعزيز التعاون والتفاهم بين الشعوب والثقافات.

تفتتح فعاليات سنة الثقافة قطر-المغرب 2024 بمعرض للحلي الأمازيغية في الدوحة، مما يعكس التقدير للروابط الثقافية والأخوية بين البلدين وقيادتهما.

من المقرر أن تجذب جائزة “فاشن تراست أرابيا” مشاركين وضيوفًا من جميع أنحاء العالم لاكتشاف تراث الموضة المغربية والاحتفاء به.

تؤكد الجائزة على استمرار تنظيم فعالياتها مثل عروض المتسابقين وتوزيع الجوائز، مع التركيز على بناء شراكات ثقافية مستدامة وتعزيز التفاهم بين الثقافات.

تعد جائزة “فاشن تراست أرابيا” مثالًا للتعاون الثقافي بين قطر والمغرب، ومنصة لدعم المواهب وتعزيز الثقافة العربية على الصعيدين المحلي والدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …