‫الرئيسية‬ سكوب حبس الفنانة نسرين طافش بسبب إصدار شيكات بدون رصيد
سكوب - أبريل 5, 2024

حبس الفنانة نسرين طافش بسبب إصدار شيكات بدون رصيد

كوثر مديني

أصدرت محكمة مصرية، الأربعاء، حكمًا بحبس الفنانة نسرين طافش بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمبلغ يصل إلى 4 ملايين جنيه، ورفضت الاستئناف الذي قدمته الفنانة ضد هذا الحكم.

أيدت محكمة “جنح مستأنف 6 أكتوبر” حكم حبس الفنانة نسرين طافش لمدة 3 سنوات، فيما رفضت الاستئناف الذي تقدمت به الفنانة في محاولة للطعن على هذا الحكم.

طلبت الفنانة نسرين طافش استكتابًا أمام خبراء التزييف والتزوير بغرض تقديم تقرير فني لتقديمه للمحكمة، وذلك في إطار استعدادها للدفاع عن نفسها في القضية.

وفقًا للنيابة العامة، قدمت الفنانة شيكًا بسوء نية لصالح شخص آخر بمبلغ 4 ملايين جنيه، وقد قدم دفاع المجني عليها دليلاً بشهادة من البنك تثبت عدم كفاية الرصيد.

وتشير أوراق القضية إلى أن الشيك الذي أصدرته الفنانة لم يكن مدعومًا برصيد كافٍ للسحب، مما جعل المجني عليها تواجه مشكلات مالية بعدم قدرته على سحب المبلغ المذكور.

في حين قضت محكمة جنح أكتوبر برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات، وأيدت حكم الدرجة الأولى في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

بهذا، تظل الفنانة نسرين طافش تحت قضاء الحبس لمدة 3 سنوات بسبب تورطها في قضية إصدار شيكات بدون رصيد، مع تأكيد المحكمة على صحة الحكم الصادر بحقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…