‫الرئيسية‬ سكوب محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم عائلة دنيا بطمة 
سكوب - مارس 31, 2024

محمد الترك يخرج عن صمته ويهاجم عائلة دنيا بطمة 

اتهم طليق الفنانة المغربية دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك عائلة طليقته الفنانة، دنيا بطمة باستغلال ابنتيه غزل وليلى روز، لكسب تعاطف المغاربة.

وشارك محمد الترك عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” التدوينة التالية: “طفح الكيل ووصل السيل الزبى، بناتي ليسو بسلعة لكسب عطف الناس واستغلالهم”.

وتابع طليق دنيا بطمة قائلا: “حذرت ألف مرة من عدم نشر صورهم ومن دق الباب، يسمع الجواب، الله يفشلكم حسبي الله ونعم الوكيل ووكلت أمري لله فيكم”.

وجاء ذلك بعدما نشرت أخت ذنيا بطمة عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام“، تدوينته تقول فيها “دموع هاد لبنيات لكل مرة كيبكيوو على ماماهم توحشوها وكيسولو امتى غتجي”.

وأضافت زوجة مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، “أنا بغيت يا ربي تعيشو نفس القهرة يا الظالمين، الله ياخذ الحق ياربي حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أرني فيهم عجائب قدرتك يا رب”.

وكان المنتج البحريني محمد الترك، طليق الفنانة المغربية دنيا باطما، قد صدم متابعيه بمنصات التواصل الاجتماعي، في أولى خرجاته بعد اعتقال أم بناته غزل و ليلى روز، على خلفية الحكم الصادر ضدها بسنة نافذة في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي“، يتحدث فيه بكل حب واحترام عن طليقته الفنانة دنيا بطمة، وعائلتها.

وقال الترك في أولى خرجاته بعد اعتقال أم بناته، ”لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا، اللهم لا شماتة واللي صار بوجع القلب، ومهما كان الوضع بينا فأنا لا أتمنى السجن لا لحبيب ولا صديق ولا حتى العدو فالله يصبّرها ويصبر أهلها وجمهورها”، مضيفا “رغم كل شيء، تبقى دنيا بطمة أم بناتي وبيننا عشرة عمر بيننا”.

هذا، وسبق أن هدد محمد الترك زوج دنيا بطمة السابق، في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، باستعادة نجلتيه غزل وليلى روز، وقرب زيارته للمغرب، وذلك خلال بث مباشر عبر تطبيق “التيك توك”.

وكان المنتج البحريني محمد الترك، قد ناشد المسؤولون في دولة المغرب لمساعدته على حل الخلاف، الذي اندلع بينه وبين طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بسبب حضانة ابنتيه غزل وليلى روز بعد انفصاله عنها.

يذكر أن محمد الترك كان قد غادر المغرب بسبب اتهامات من طليقته دنيا بطمة بالتحريض على الدعارة بعد فضيحة استضافته لفتاة تُدعى وصال في شقته بمراكش، والتي هي بدورها متورطة في نفس الملف. كما تمت متابعته بتهمة السرقة.

وأدانت المحكمة الابتدائية الزجرية بمراكش، قبل حكم الطلاق بيوم واحد، المنتج البحريني محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة، بـ3 أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة التحريض على الفساد.

فيما قضت بالمدة السجنية نفسها في حق الشابة “وصال. م” وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة السرقة والتحريض على الفساد، وحكمت على الشاب “عبد المغيث.م” بـ3 أشهر حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بتهمة التقاط صور ومقاطع مرئية لأشخاص داخل مكان خاص ونشرها دون موافقتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…