‫الرئيسية‬ كل الفنون مسلسل “بين القصور” ينجح جماهيريا ويتصدر قوائم المشاهدة والانتشار الرقمي
كل الفنون - مارس 29, 2024

مسلسل “بين القصور” ينجح جماهيريا ويتصدر قوائم المشاهدة والانتشار الرقمي

كوثر مديني

بتصاعد الإثارة وتصاعد الأحداث في عالم المسلسلات الدرامية، أثبت “بين القصور” نفسه كقوة متميزة تستحوذ على اهتمام الجماهير وترسم ملامح النجاح بوضوح. تحت عنوان “بين القصور”، ومن خلال شاشة قناة “MBC5″، استطاع هذا العمل الدرامي أن يلفت الأنظار بقوة، محققًا إشادة كبيرة واسعة النطاق من قبل المشاهدين ورواد منصات التواصل الاجتماعي.

ما يميز هذا المسلسل أنه لم يقتصر نجاحه على الشاشة التلفزيونية وحدها، بل تعدّى ذلك ليطغى على مشهده الرقمي أيضًا، حيث تصدرت كلماته قوائم البحث عبر منصة “غوغل تريندز”. يعكس ذلك التفاعل الكبير والجدية التي أثارها في نفوس المشاهدين، ويبرز مكانته كواحد من أبرز الأعمال التلفزيونية المحبوبة في المغرب.

تدور أحداث المسلسل حول قصة “سكينة” التي تقرر الفرار مع عائلتها من تهديدات شقيق زوجها الراحل، والعودة إلى حيها الشعبي الأصلي “بين القصور”، لكنها تواجه تحديات كبيرة في إقناع عائلتها بترك حياة الرفاهية في طنجة للعيش في مدينة الدار البيضاء.

يضم المسلسل فريقًا مميزًا من الممثلين بقيادة هدى ريحاني ومحمد خييي والسعدية لديب، وغيرهم، بالإضافة إلى أداء مبدع من تأليف بشرى ملاك وإخراج هشام الجباري.

ثمار هذا النجاح كانت نتيجة تظافر جهود الطاقم العملي الذي عمل بتفانٍ واجتهاد لإنتاج مسلسل “بين القصور”. فقد تمتاز القصة بعمقها وتعقيدها، وبفضل جودة الإنتاج والتصوير، أصبحت تجربة مشاهدة لا تُنسى، مما جعله يحظى بتفاعل واسع من الجمهور ونجاح متزايد في مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البث الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…