‫الرئيسية‬ سكوب رضوان بن عبد السلام ينتقد بشدة سلسلة “سي الكالة” ويصف المشاهدين بـ “القطيع” 
سكوب - مارس 29, 2024

رضوان بن عبد السلام ينتقد بشدة سلسلة “سي الكالة” ويصف المشاهدين بـ “القطيع” 

وهيبة لكحل

في تحول مثير للانتباه، قرر الداعية المثير للجدل، رضوان بن عبد السلام، استخدام منصات التواصل الاجتماعي ليدخل في مواجهة مباشرة مع سلسلة الويب الشهيرة “سي الكالة” التي يقدمها الكوميدي باسو.

بعبارات تصف المشاهدين بـ “القطيع” الذي يُمجّد الفنان وينخدع بالإلهاء، أثار بن عبد السلام جدلا واسعا حيث اتهم الكوميدي باسو بالتواطؤ مع السلطات لتحقيق أغراضهم.

بن عبد السلام، المعروف بآرائه الدينية المثيرة للجدل، لم يتردد في التعبير عن انزعاجه من مضمون سلسلة “سي الكالة” التي تتناول قضايا اجتماعية وسياسية بطريقة ساخرة، مؤكدا أنها تمتلئ بالإلهاء وتعج بالسخرية من الدين والقيم. وبالرغم من أنه استخدم حساباته على منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن اعتراضه، إلا أنه رفض كشف تفاصيل إضافية في مقابلة هاتفية مع جريدة “مدار21”.

هذه الهجمة اللاذعة لم تمر دون ردود فعل، حيث تلقى بن عبد السلام موجة من الانتقادات من قبل متابعين للسلسلة الذين اعتبروا تصريحاته مبالغ فيها ومغرضة. وفي سياق متصل، نفى باسو التواطؤ مع السلطات وأكد أن سلسلته تعكس قضايا المجتمع بشكل جريء وساخر، مشيرا إلى أن منصة الويب تمنح الفنان حرية أكبر في التعبير عن آرائه ومواضيعه.

باستخدام لغة حادة ومواقف قوية، دخلت هذه الجدالية في مجال الفن والدين في عرض الأضواء، مما يشير إلى التحديات التي تواجه الفنانين والدعاة في التعبير عن آرائهم في مجتمع يتسم بالتنوع والتعقيدات السياسية والاجتماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…