‫الرئيسية‬ أخبار “تحدي الكارني” يعود في نسخته الثالثة لسداد ديون الفقراء
أخبار - مارس 24, 2024

“تحدي الكارني” يعود في نسخته الثالثة لسداد ديون الفقراء

وهيبة لكحل

في خطوة تضامنية ملفتة، تستعد مبادرة “تحدي الكارني” لإطلاق نسختها الثالثة، بمبادرة تهدف إلى تسديد ديون الفقراء في محلات البقالة، وذلك في فترة شهر رمضان المبارك. وتأتي هذه الخطوة بعد نجاح النسخة السابقة التي شهدت إقبالاً كبيرًا من الجمهور.

تعتبر مبادرة “تحدي الكارني” فرصة للمشاركة في تسديد ديون الفقراء، حيث يتيح المشاركون الفرصة لدفع جزء أو كل ديونهم، ومن ثمَّ نشر الحملة لينضم إليها عشرة أشخاص آخرين.

وقد لاقت هذه المبادرة استحسانًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر النشطاء عن دعمهم للفكرة، مشيرين إلى أهمية تضامن المجتمع في هذه الظروف الصعبة. وتداول النشطاء تدوينات تشجيعية تحث الناس على المشاركة في هذه المبادرة الخيرية، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل الفقراء.

وكانت النسخة الأولى من “تحدي الكارني” قد شهدت إطلاق موقع إلكتروني خاص بها، يمكن المشاركين من تتبع عدد المشاركين والمساهمة في زيادتهم، مما أضفى على الحملة جانبًا تفاعليًا وشفافية في العملية.

تتجلى قيمة مبادرة “تحدي الكارني” في تقديم المساعدة للفقراء وتخفيف معاناتهم، مما يعكس التضامن والتكافل الاجتماعي. يبرز هذا العمل الخيري أهمية دور كل فرد في خدمة المجتمع وتعزيز الروح الإنسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…