حرب النجوم المغاربة
‫الرئيسية‬ سكوب حرب النجوم المغاربة في رمضان… صراعات فنية تفيض على مواقع التواصل الاجتماعي
سكوب - مارس 22, 2024

حرب النجوم المغاربة في رمضان… صراعات فنية تفيض على مواقع التواصل الاجتماعي

كوثر مديني 

اندلعت حرب “التدوينات” بين فنانين في موسم رمضان الحالي، ودخلوا حلبة التنافس من أجل نيل أكبر حصة من المشاهدات وتصدر “الطوندونس” في منصة “يوتيوب”، إذ لا يفوت بعضهم إشهار التفوق الافتراضي في وجه متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية بـ”السوشل ميديا”.

ولعل أبرز هذه الحروب أزمة حسن الفد ودنيا بوطازوت الفنية بمنصة “إنستغرام”، بعدما صنعا معا نجاح أشهر الشخصيات الكوميدية بالمغرب قبل سنوات.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي على خروج خلاف الفنانين حسن الفد ودنيا بوطازوت إلى العلن بعد مرور سنوات على انفصالهما الفني.

وقرر الفنان حسن الفد الخروج بتدوينة يهاجم فيها زميلته في الميدان دنيا بوطازوت بشكل مباشر هذه المرة، بعد تلميحات دارت بينهما عبر حساباتهما بموقع تبادل الصور والفيديوهات، حول “الأقوى” فنيا في هذا الموسم الرمضاني، وإدخال سلسلتيهما “الفد تيفي” و”ولاد يزة” في سباق نحول “الأفضل”.

هذا الصراع الفني أثار انقسامًا وجدلاً في الرأي العام، حيث أُلقي الضوء على جوانب سلبية من التنافس الشديد بين الفنانين خلال موسم رمضان الحالي. وتعتبر هذه المواجهات مؤشراً على التوترات والصراعات الداخلية في صناعة الترفيه، مما يثير تساؤلات حول مدى تأثيرها على جودة المحتوى الفني المقدم وعلى الساحة الثقافية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“موروكو غلوبال” (المغرب العالمي) في ملبورن يقدم شهرًا من الإبداع مع فنانين من المغرب وبلدان أخرى

بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وسط جمهور عريض في ملبورن (أستراليا)، …