‫الرئيسية‬ أخبار “مؤثرة” تهدد بقتل أطفالها والانتحار والأمن يحقق معها
أخبار - مارس 21, 2024

“مؤثرة” تهدد بقتل أطفالها والانتحار والأمن يحقق معها

استدعت مصالح الشرطة القضائية أمس الاثنين 18 مارس 2024، بمدينة الجديدة الناشطة بمواقع التواصل الاجتماعي “إيمان كوين”، وجاء ذلك بعد آخر بث مباشر لها تـهدد بقتـل أبنائها الثلاثة وانـتحارها والذهاب إلى الجنة، مما جعل السلطات تتدخل بشكل سريع وتعمل على التحقيق معها.

وأوردت مصادر عليمة أن توقيف ايمان كوين، له علاقة بشكاية تقدم بها طليقها بعدما نشرت في وقت سابق “ستوري” عبر منصة انستغرام، تخبر متابعيها بأنها “ستنتحر” رفقة أبنائها الثلاثة.

وقالت كوين في منشور لها على انستغرام: “أنا إيمان اوبلان أم لثلاثة أطفال أميرة أحمد أمين، اليوم غادي نمشي أنا ولادي غادي نديهم معايا لدار الحق منقدرش نعيش بلا بيهم”، وهو ما اعتبر تعبيرا صريحا على التهديد بالانتحار من طرف هذه المؤثرة.

وكشفت إيمان في منشورها الذي حذفته بعد ساعات قليلة من نشره: “أنا أتعرض للتهديد والابتزاز، انا غادي ندي معايا ولادي لدار الحق. ماما بابا كنبغيكم ودعیو معايا مخلاونیش نعيش”، في إشارة إلى أن زوجها وعائلته تهددها وتبتزها بأشياء لم تذكرها.

وكانت إيمان خرجت في وقت سابق عبر عدد من الفيديوهات وهي في حالة هستيرية، معلنة خبر طلاقها وتعرضها للعنف اللفظي والجسدي من طرف عائلة زوجها، في العديد من المناسبات.

وقد أظهر مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي إيمان كوين في حالة نفسية متأزمة، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع الفيديو، مطالبين السلطات بالتدخل السريع لحماية الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“موروكو غلوبال” (المغرب العالمي) في ملبورن يقدم شهرًا من الإبداع مع فنانين من المغرب وبلدان أخرى

بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وسط جمهور عريض في ملبورن (أستراليا)، …