‫الرئيسية‬ أخبار طلب الإعدام لـ “ولد الفشوش” في قضية قتل الشاب بدر بالدار البيضاء
أخبار - مارس 20, 2024

طلب الإعدام لـ “ولد الفشوش” في قضية قتل الشاب بدر بالدار البيضاء

كوثر مديني

في جلسة محكمة الاستئناف بالدار البيضاء الثلاثاء، طالب الوكيل العام للملك بتطبيق عقوبة الإعدام على “ولد الفشوش” المتهم بقتل الشاب بدر، بسبب جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأظهرت المرافعة أن الوكيل العام يسعى لفرض العقوبة نفسها على المتهم الذي كان يقود السيارة التي دهست الشاب بدر، حيث اعترف بذلك في جلسة سابقة.

وأكد الوكيل العام للملك على أهمية تطبيق العدالة وتحقيق العدالة للضحية وللمجتمع، مشيراً إلى أن جريمة القتل العمد تستوجب عقوبة صارمة وأن الأدلة تشير إلى سبق الإصرار في هذه الحادثة المأساوية.

وقد أثارت هذه القضية موجة استياء كما خلفت تأثرا كبيرا عاماً لدى الرأي العام، حيث كان الشاب بدر قد كان أمل أسرته والمجتمع في مستقبل مشرق، قبل أن يفقد حياته بشكل مأساوي جراء هذه الجريمة البشعة.

وفي ختام مرافعته، شدد الوكيل العام للملك على أن العدالة يجب أن تأخذ مجراها، وأن المسؤولية تقع على المتهمين الذين قاموا بفعلتهم بسبب تفكيرهم المسبق وتدبرهم للجريمة، مما أدى إلى خسارة كبيرة للمجتمع ولأسرة الضحية.

وختم ممثل الحق العام مرافعته بالتأكيد على أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام، وأن العدالة ستأخذ مجراها حتماً لضمان حماية المجتمع وتطبيق القانون بكل صرامة وعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…