رحلات جوية
‫الرئيسية‬ أخبار المغرب يطلق رحلات جوية مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر ونابولي وأبوجا
أخبار - مارس 20, 2024

المغرب يطلق رحلات جوية مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر ونابولي وأبوجا

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق رحلات جوية جديدة مباشرة تربط الدار البيضاء بكل من مانشستر، ونابولي وأبوجا، في إطار تعزيز شبكة الخطوط الملكية المغربية والترويج للسياحة المغربية.

وقال بيان الشركة، إنه وفي إطار مخططها الرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير لموسم الصيف القادم، فإنها تطلق ابتداء من 22 يونيو 2024، رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا.

وستستأنف الشركة الوطنية، وفق البلاغ ذاته، رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي بإيطاليا ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين اثنتين في الأسبوع، يومي السبت والاثنين، وفقاً لموقع “المغرب الاقتصادي”.

وستطلق الخطوط الملكية المغربية، في 23 يونيو/يوليو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الأحد والثلاثاء، والخميس.

كما ستعزز الشركة في نفس اليوم شبكتها بأفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا، عاصمة نيجيريا، وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، أيام الأحد والثلاثاء، والجمعة والأحد.

وكانت الحكومة أعلنت العام الماضي عن رفع رأسمال شركة الخطوط الملكية الجوية المملوكة للدولة، في برنامج يهدف خصوصا إلى مضاعفة أسطولها من 50 طائرة حاليا إلى 200 بحلول العام 2037.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…