أحلام بنات
‫الرئيسية‬ كل الفنون أفلام ومسلسلات فشل مسلسل “أحلام بنات”… درس مؤلم في صناعة الدراما المغربية
أفلام ومسلسلات - فبراير 19, 2024

فشل مسلسل “أحلام بنات”… درس مؤلم في صناعة الدراما المغربية

كوثر مديني

يثير تقديم قناة “إم بي سي مغرب” للجزء الثاني من مسلسل “أحلام بنات”، بعد تجربة مثيرة للجدل مع الجزء الأول، جدلاً جديداً حول جودة الإنتاج الدرامي في المغرب. وفي هذا الصدد يعود الممثل المغربي وكاتب السيناريو يحيى فندي للواجهة، مستنكرًا الترويج للجزء الثاني من هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي، متحدثًا عن مشاكل العمل وتحريف القصة، مما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه صناعة الدراما في المغرب.

ويؤكد فندي على تحريف قصة “أحلام بنات” من قبل شركة الإنتاج ومخرج العمل، مما أثار انتقادات واسعة من الجمهور بشأن جودة السيناريو والتنفيذ.

وتكشف الحقائق الجديدة عن عدم تلقي فندي مستحقاته المالية الكاملة من الشركة المنتجة، مما ينذر بمزيد من التعقيدات في العلاقة بين الفنانين والشركات الإنتاجية.

وتجسد مشاكل “أحلام بنات” في استقطاب الانتقادات حول جودة الإخراج والتنفيذ، خاصة بعد تغيير المخرج أزيد من ثلاث مرات، وتكرار المشاهد بشكل عشوائي، مما يضعف تجربة المشاهدين ويثير غضبهم.

وينتج فشل مسلسل مثل “أحلام بنات” تأثيرات سلبية على صناعة الدراما المغربية بشكل عام، مما يستدعي النقاش الجاد حول ضرورة تحسين معايير الإنتاج والتنفيذ، وتفادي المشاكل المادية، الذي يؤدي إلى انسحاب الممثلين والتقنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ارتفاع درجات الحرارة من أكبر التحديات في موسم الحج هذا العام

أفاد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية، محمد العبد العالي، بأن موسم حج هذا العام يواجه …