وداد الرياضي
‫الرئيسية‬ رياضة انتصار قوي للوداد الرياضي على شباب المحمدية في الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم
رياضة - فبراير 12, 2024

انتصار قوي للوداد الرياضي على شباب المحمدية في الدورة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم

كوثر مديني

انتصر فريق الوداد الرياضي،مساء أمس الأحد، على شباب المحمدية، في مواجهة قوية بملعب البشير بالمحمدية مواجهة قوية، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وبدأ الوداد الرياضي بقوة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب بونا عمر، لكن شباب المحمدية أظهر ردة فعل إيجابية وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 59 عبر اللاعب يوسف دالوزي.

لكن لم يكن هذا كافياً، حيث أظهر الوداد الرياضي تفوقاً واضحاً، ونجح في تسجيل هدفين إضافيين عن طريق اللاعب آدي أوغونس في الدقائق 36 و 61.

وفي تألق مستمر، سجل كل من بونا عمر وأيوب العملود ، ليتقدم الوداد الرياضي بنتيجة 5-1، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي، نجح توفيق الصفصافي من شباب المحمدية في تسجيل هدف لفريقه.

وبهذا الانتصار، ارتقى الوداد الرياضي إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما استقر شباب المحمدية في المركز الـ 13 برصيد 18 نقطة.

وفي إطار نفس الجولة، سجلت نتائج أخرى حيث فاز فريق نهضة بركان على اتحاد طنجة (1-0)، وتفوق فريق يوسفية برشيد على نهضة الزمامرة (1-0)، في حين تعادل فريق الجيش الملكي مع الرجاء الرياضي (1-1).

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الانتصار يعزز آمال الوداد الرياضي في المنافسة على اللقب، بينما يتعين على شباب المحمدية العمل بجدية أكبر لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …