دار الياقوت
‫الرئيسية‬ المرأة أثواب دار الياقوت : أزياء مغربية تحمل بصمة الثقافة والأصالة
أثواب - نوفمبر 16, 2023

دار الياقوت : أزياء مغربية تحمل بصمة الثقافة والأصالة

تقدم “دار الياقوت” مجموعة استثنائية من الملابس التقليدية والحديثة، مختارة بعناية لتلبية كل الأذواق حيث يتجلى هدا في براعة الصناعة والاهتمام بالتفاصيل، مما يعكس صورة ولمسة مونيا الصديق في تقديم خيارات فريدة ومتنوعة.

وقد قامت “دار الياقوت” بالإشتغال في عدة مجالات بمساهماتها في عالم الأزياء كمشاركتها في مسلسل ” حياة ” و عدة برامج تلفزية ك” جماعتنا زينة ” وغيرها, كما تقوم عدة فنانات و وجوه معروفة بإرتداء أزيائها وخاصة القفطان المغربي والإكسسوارات ذات الطابع المغربي في عدة محافل داخل و خارج المغرب.

تقع “دار الياقوت” في وسط مدينة الرباط تحديدا شارع لبنان . على بعد دقيقة واحدة من محطة ترام باب الحد. تعرف “دار الياقوت” بتقديم تشكيلة فريدة من نوعها من الأزياء التقليدية والقفطان المغربي, تصاميمها تعبر عن أصالة القفطان المغربي ومسايرته للعصرنة بتفاصيل دقيقة واهتمام بالمواد، مما يجعل كل قطعة تروي قصة فريدة. إن الاهتمام بالتفاصيل واستخدام الأقمشة ذات الجودة العالية يضفيان على الملابس تألقًا استثنائيًا.

“دار الياقوت” اسم لامع في عالم حفلات الزفاف الفاخرة بالمغرب حيث يختار العديد من المقبلين على الزواج التوجه لهذا المحل الذي يضيف لمسة الفخامة والأناقة وتجعل من كل عرس حدثا لا ينسى.

“دار الياقوت” ملتزمة بالحفاظ على التراث المغربي، وهذا يتجلى في تصاميمها التي تجمع بين التقليد والتجديد. إن استخدام الزخارف التقليدية والألوان الزاهية يعكسان روح الثقافة المغربية في كل قطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ميزانيات الجماعات الترابية تحقق فائضًا غير مسبوق بقيمة 7.4 مليار درهم في مايو 2024

أفادت الخزينة العامة للمملكة بأن تنفيذ ميزانيات الجماعات الترابية أفرز فائضًا إجماليًا بقي…