‫الرئيسية‬ رياضة فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي
رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، كان على متنه ثلاثة لاعبين من نادي اتحاد طنجة لكرة القدم ومنخرط بالنادي، فيما تحدثت مصادر أخرى عن ثلاثة لاعبين ومنخرطين.

وأضافت المصادر أنه تم إنقاذ اللاعب الدولي عبد الحميد المعالي ومنخرطين اثنين، فيما لا زالت وحدات تابعة للبحرية الملكية تواصل جهودها بحثا لإنقاذ لاعبين آخرين هما سلمان الحراق وعبد اللطيف أخريف، اللذان لا زال مفقودين وسط شاطئ ريستينكا بضواحي المضيق.

وأوضحت ذات المصادر أن اللاعبين والمنخرطين بنادي البوغاز كانوا في جولة سياحية على متن قارب سياحي صغير، بشاطئ ريستينگا إقليم المضيق الفنيدق، وبدأوا في ممارسة الغطس وتركوا القارب لوحده قبل أن يجرفه تيار البحر ما تسبب في ابتعاده نتيجة الرياح القوية عن مكان ممارسة اللاعبين للسباحة والغطس.

وحاول الضحايا الوصول لمكان توقف اليخت الصغير، بعد وقت طويل من المحاولات لكن دون جدوى مما تسبب في فقدان اثنين منهم وإنقاذ ثلاثة آخرين، تقول المصادر.

وفي وقت تواصل فيه وحدات تابعة للبحرية الملكية جهودها لانقاذ المفقودين، فتحت مصالح الدرك تحقيقا عاجلا تحت إشراف النيابة العامة بتطوان لمعرفة ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي الذي هز صفوف الرياضيين وساكنة طنجة على الخصوص.

ــ مواقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتخب الوطني الأولمبي يحل بفرنسا استعداد لأولمبياد باريس 2024

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، الأحد، بمطار سانت إكسوبيري بمدينة ليو…