‫الرئيسية‬ بوابة العالم الرياضة حكيم زياش يتلقى عروضاً من السعودية وأمريكا.. وغلطة سراي يرفض المناقشة
الرياضة - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

حكيم زياش يتلقى عروضاً من السعودية وأمريكا.. وغلطة سراي يرفض المناقشة

كشفت تقارير إعلامية تركية أن النجم الدولي المغربي، حكيم زياش، تلقى عرضين مغريين من ناديين في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وجاء ذلك بعد تألقه اللافت مع ناديه غلطة سراي في المباريات الأخيرة من الموسم المنصرم.

ووفقاً لصحيفة “SABAH” التركية، أبلغ وكيل أعمال زياش إدارة غلطة سراي بالعروض المذكورة، إلا أن النادي لم يظهر حماسة لمناقشتها، نظراً لأن اللاعب يُعتبر جزءاً أساسياً من مشروع الفريق للموسم الكروي المقبل.

الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن مدرب الفريق، أوكان بوروك، يتمسك بخدمات حكيم زياش ويعتمد على وجوده في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المنافسات المقبلة، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في نهاية الموسم الماضي.

وكان غلطة سراي قد فعّل بند شراء عقد زياش من تشيلسي تلقائياً، بعد تأكد عدم معاناته من أي إصابة في ركبته اليسرى، وبعد مشاركته في العدد الأدنى من المباريات المحددة في عقد الإعارة.

وشارك زياش في 23 مباراة مع غلطة سراي خلال الموسم المنصرم، مسجلاً 8 أهداف ومقدماً 6 تمريرات حاسمة، رغم غيابه المتقطع بسبب الإصابة، إلا أنه كان حاسماً في تحقيق لقب الدوري بأهدافه الحاسمة في الجولات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتخب الوطني الأولمبي يحل بفرنسا استعداد لأولمبياد باريس 2024

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، الأحد، بمطار سانت إكسوبيري بمدينة ليو…