‫الرئيسية‬ كل الفنون موازين 2024: مغني الراب الفرنسي “لا فيف” يحيي حفلا مبهرا بمنصة أبي رقراق
كل الفنون - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

موازين 2024: مغني الراب الفرنسي “لا فيف” يحيي حفلا مبهرا بمنصة أبي رقراق

أتحف مغني الراب الفرنسي “لافيف”، مساء السبت، الجمهور، خلال حفل موسيقي مبهر على منصة أبي رقراق، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين، إيقاعات العالم.

في جو من الحماس، صعد مغني الراب الفرنسي المنصة وسط تصفيق معجبيه من مختلف المشارب. بفضل طاقة المعدية، تمكن “لافيف” من التفاعل مع جمهوره من خلال أخذه في رحلة إيقاعية مثيرة.

منذ النغمات الأولى، سرت موجة من الحماس بين الجمهور الذين انجذبوا للإيقاعات الآسرة للموسيقى. ومن خلال أداء أشهر أغانيه، تمكن جوهرة الراب الفرنسي من أسر جمهوره، وخلق تواصل فوري مع معجبيه.

ولد “لافيف”، واسمه الحقيقي لويس أمبرواز، في 26 يونيو من سنة 1999 في بلدة فونتيناي سو بوا في فال دو مارن. وهو عضو في حركة الموجة الموسيقية الجديدة لموسيقى الهيب هوب الفرنسية.

في 15 دجنبر 2021، نشر مشروعه “ERRR”، وحقق الألبوم نجاحا حقيقيا وحصلت الأغنية المنفردة “Mauvais payer” على الميدالية الذهبية سنة 2022، والبلاتينية سنة 2023. وقد أكسبه هذا المشروع نوعا من الاعتراف من لدن الجمهور الفرنسي، في إشادة بالجيل الجديد من موسيقى الهيب هوب الفرنسية.

في 23 نونبر 2023، أصدر المقطع الأول من الألبوم بعنوان “Loyal”، والذي مثل عودته وتضمن 18 أغنية.

وعلى غرار الدورات السابقة، تقدم الدورة 19 لمهرجان موازين-إيقاعات العالم (21-29 يونيو)، المنظم بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برنامجا غنيا يضم نجوما كبارا للأغنية المغربية والإفريقية والشرقية والغربية.

ــ وم ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

المنتخب الوطني الأولمبي يحل بفرنسا استعداد لأولمبياد باريس 2024

حلت بعثة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، الأحد، بمطار سانت إكسوبيري بمدينة ليو…