‫الرئيسية‬ رياضة سفيان بوريط لاعب منتخب الفوتسال: “المباراة أمام غانا لم تكن بالسهلة لكن تعليمات المدرب الدكيك دائماً ما تؤثر إيجابا على اللاعبين”
رياضة - أبريل 15, 2024

سفيان بوريط لاعب منتخب الفوتسال: “المباراة أمام غانا لم تكن بالسهلة لكن تعليمات المدرب الدكيك دائماً ما تؤثر إيجابا على اللاعبين”

أكد سفيان بوريط لاعب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال أن المباراة أمام منتخب غانا كانت صعبة، مبرزا أن تعليمات المدرب هشام الدكيك هي من قادتهم لحسمها، وأن توجيهاته دائماً ما تؤثر إيجابا على اللاعبين.

وقال بوريط في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “الحمد لله، ظفرنا بثلاث نقاط تضمن لنا بنسبة 80 في المئة الدور نصف النهائي. المباراة كانت صعبة لكن الله وفقنا، وطبقنا تعليمات مدربنا ما بين الشوطين والتي تؤثر دائما على اللاعبين”.

وتابع: “أظن أنه كان لدينا بعض الحماس الزائد في بداية المباراة، ونشكر الجماهير التي أصبح لديها دور كبير في فوز المنتخب المغربي، ولا زالت تنتظرنا مباراة زامبيا لأن التأهل لم يحسم بعد”.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره الغاني (8-3)، في المباراة التي احتضنتها القاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا لـ “الفوتسال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…