‫الرئيسية‬ رياضة الإصابة تبعد نصير مزراوي عن مواجهة هايدنهايم لفريق بايرن ميونيخ
رياضة - أبريل 7, 2024

الإصابة تبعد نصير مزراوي عن مواجهة هايدنهايم لفريق بايرن ميونيخ

وهيبة لكحل

أكد المدرب توماس توخيل أن النجم المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق بايرن ميونيخ، سيغيب عن مباراتهم المقبلة ضد هايدنهايم في الدوري الألماني. وجاء هذا الإعلان خلال الندوة الصحفية التي أقيمت مساء الجمعة، حيث أكد توخيل أيضًا على غياب أربعة لاعبين آخرين بسبب الإصابة.

وفي تفاصيل أكثر، تشمل الغيابات الخمسة لاعبين بارزين وهم: نصير مزراوي، مانويل نوير، ليروي سان، كينغسلي كومان، وألكسندر بافلوفيتش. وأوضح توخيل أن السبب وراء هذه الغيابات هو الإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدًا أنه لن يخاطر باستدعائهم لهذه المباراة.

وفي تصريحاته، أشار المدرب توخيل إلى أن لاعبيه الغائبين حالياً عن الفريق نتيجة الإصابات لن يشاركوا في المباراة المقبلة أمام هادنهايم. وأكد على ضرورة منحهم فترة راحة مناسبة بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

وأوضح أنه لا يمكن المغامرة بإشراكهم في المباراة المقبلة والتي ستقام يوم الغد، مشيراً إلى أن القرار النهائي بشأن مشاركتهم في مباراة الثلاثاء سيحسم يوم الاثنين بعد متابعة حالتهم وتقييم جاهزيتهم الفعلية

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الغياب قد يكون تحدياً لفريق بايرن ميونيخ في المباراة، لكن الفريق مازال يحتفظ بالثقة في قدرته على تحقيق الانتصارات رغم الصعوبات التي تواجهه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…